أندرو روبرتسون يجدد تعاقده مع ليفربول ويؤكد هدفي تحقيق الالقاب مع هذا النادي العريق

أندرو روبرتسون يجدد تعاقده معه ليفربول ويؤكد هدفي تحقيق الالقاب مع هذا النادي العريق

حقق ليفربول بداية مثالية هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز حيث استطاع تحقيق الفوز في الجولتين الاولى والثانيه على نورويتش سيتي وبيرنلي بينما تشهد الجولة الثالثة من البريميرليج الأختبار الحقيقي لرجال الالماني يورجن كلوب بمواجهة تشيلسي الاسبوع المقبل .


في هذه الفترة تتجه أنظار يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الى الصفقات المحتملة التي سيبرمها الريدز تدعيما لتشكيلته .


عقب قيام مسئولي ليفربول بتجديد تعاقد كلا من ألكسندر ارنولد وفابينيو واليسون بيكر وفيرجيل فان دايك جاء الدور على أندرو روبرتسون الذي مدد عقده مع الريدز اليوم .


أثناء توقيع عقده الجديد مع ليفربول صرح أندرو روبرتسون لصحيفة الأتلتيك على استعداده للدفاع عن قميص الريدز في مواجهة تشيلسي القادمه عقب تعافيه من الأصابة التي حرمته من المشاركة في الجولتين الاولى والثانية من الدوري الانجليزي الممتاز .


صرح أندرو روبرتسون قائلا : من الواضح أنني كنت محظوظا خلال مسيرتي الكروية لم أتعرض الى اصابات كثيرة طويلة الأمد لكني أشعر بكابوس في حالة تعرضي للأصابة لرغبتي في العودة الى الملعب سريعا .


أندرو روبرتسون لاعب ليفربول
أندرو روبرتسون لاعب ليفربول 

وأكد روبرتسون : بذلت قصارى جهدي للعوده سريعا الى الملعب وكنت اتدرب داخل صالة الجيم بقوة وكنت أرغب بخوض التدريبات الجماعية لكن الأطباء قاموا ببعض الفحوصات يوم الخميس للتأكد من سلامتي وفي اليوم التالي تدربت مع الفريق بصورة طبيعية .


وأضاف : عندما قام يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بوضعي على مقاعد البدلاء في مباراة الريدز الأخيرة كان الأمر مفاجيء بالنسبة لي .


وتابع : تدربت لمدة اسبوع قبل مواجهة تشيلسي  وسأكون جاهز للدفاع عن ألوان ليفربول في الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز .


وأضاف أندرو روبرتسون : عندما قام المسئولين في ليفربول بالتفاوض معي لتجديد التعاقد كنت سعيدا للغاية حيث أشعر براحة كبيرة في هذا النادي العظيم .


وواصل : ما زلت أتذكر اليوم الاول عند توقيعي مع نادي ليفربول كأنه بالأمس حيث كنت سعيدا للغاية للتعاقد مع نادي كبير يساعدك في تحقيق الألقاب وقضيت أياما رائعه في الآنفيلد .


واختتم اندرو روبرتسون حديثه : أمل ان أحقق العديد من الألقاب مع ليفربول هذا الموسم لتحقيق مزيد من السعادة لجماهير الريدز لكن هذا الأمر لن يحدث بسهولة فنحن بحاجة الى العمل الجاد وتطبيق ما قمنا به منذ اليوم الأول لنا في هذا النادي العريق .


 

أقرأ أيضا :


 يورجن كلوب لا استبعد تدريب المنتخب الالماني عقب انتهاء عقدي مع ليفربول 

 شون دايش ينتقد يورجن كلوب عقب وصف مدرب ليفربول لاعبي بيرنلي بالمصارعين 

 ليفربول يمنع محمد صلاح من الأنضمام لمنتخب مصر خوفا من الحجر الصحي

 أسطورة انجلترا : محمد صلاح هو اللاعب الافضل بالنسبه لي ولا ينال ما يستحقه في ليفربول

 موقف ريال مدريد النهائي من التعاقد مع محمد صلاح 

 وكيل محمد صلاح وتغريدة غامضة عقب تألق الفرعون المصري في مباراة ليفربول الاخيرة

 ليفربول قد يفتقد أليسون وفيرمينو في مباراة مانشيستر يونايتد 

 صدام محتمل بسبب فيرجيل فان دايك بين يورجن كلوب ومدرب هولندا 

 سبب ظهور يورجن كلوب بدون نظارته في المباراة الافتتاحية لليفربول في الدوري الانجليزي 


تعليقات

المشاركات الشائعة