صدام محتمل بسبب فيرجيل فان دايك بين يورجن كلوب ومدرب هولندا

صدام محتمل بسبب فيرجيل فان دايك بين يورجن كلوب ومدرب هولندا

شهدت مباراة ليفربول الافتتاحية في الدوري الانجليزي ضد نورويتش عودة الهولندي الدولي فيرجيل فان دايك عقب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي في اكتوبر الماضي حرمته من المشاركة في اغلب مباريات الريدز الموسم الماضي .


الفترة المقبلة ستشهد ضغط كبير على فان دايك ما بين مباريات ليفربول والمنتخب الهولندي حيث من المنتظر ان يخوض ثلاث عشر مباراة في اقل من شهرين .


بحلول الثالث من اكتوبر المقبل سيخوض فريق ليفربول سبع مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز بالأضافة الى مباراتين في دوري ابطال اوروبا .


ومع البداية المتذبذبة التي ظهر بها المنتخب الهولندي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم يسعى المدير الفني لويس فان خال الى ضم لاعبين كبار قادرين على تحمل المسئولية في الفترة الصعبة المقبلة .


في الولاية الثالثة له يسعى لويس فان خال الى تصحيح المسار خاصة وأن المنتخب الهولندي قدم مردود ضعيف في بطولة يورو الماضية الأمر الذي أدى الى الاطاحه بالمدير الفني دي بوير .


يواجه منتخب الطواحين تركيا وكذالك النرويج والجبل الاسود ثم لاتفيا في الثامن من اكتوبر المقبل .


الجولات المقبلة من عمر الدوري الانجليزي الممتاز يواجه ليفربول كلا من تشيلسي وليدز ومانشيستر سيتي وستكون جاهزية فيرجيل فان دايك أمرا مهما بالنسبة للريدز .


قامت ادارة ليفربول الجمعة الماضية على ملعب انفيلد بتجديد التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك حتى عام 2025 .


منذ انضمام صخرة الدفاع الهولندية فيرجيل فان دايك الى ليفربول قادما من ساوثهامبتون موسم 2018 شارك في 95 مباراة مع الريدز في الدوري الانجليزي الممتاز فاز في 72 مباراة منها .


عقب تجديد التعاقد مع الريدز قال فان دايك انه شيء رائع ومذهل يجب ان افتخر به , وبالطبع انا فخور جدا وزوجتي واولادي فخورين جدا بكل العمل الشاق الذي بذلناه في ليفربول أنا فخور وسعيد للغاية .



أقرأ أيضا :


 وكيل محمد صلاح وتغريدة غامضة عقب تألق الفرعون المصري في مباراة ليفربول الاخيرة

موعد مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام الليلة 

 سبب ظهور يورجن كلوب بدون نظارته في المباراة الافتتاحية لليفربول في الدوري الانجليزي 

عدم جاهزية فان دايك قد تضطر يورجن كلوب للدفع بكوناتي ضد نورويتش 

هدف حارس ليفربول يفوز بجائزة الأفضل في موسم 2020/2021 وصلاح في المركز الثاني 

 آلان شيرار يختار محمد صلاح في التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي

صلاح يطمئن جماهير ليفربول 

كلوب لم أشك ابدا في حب صلاح لليفربول


تعليقات

المشاركات الشائعة