عدم جاهزية فيرجيل فان دايك قد تضطر يورجن كلوب للدفع بكوناتي امام نوريتش

عدم جاهزية فيرجيل فان دايك قد تضطر يورجن كلوب للدفع بكوناتي امام نوريتش

تشهد مباراة ليفربول الليلة ضد نورويتش غياب فيرجل فان دايك نظرا لعدم جاهزيته مما قد يضطر الالماني  يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الى الدفع بالفرنسي ابراهيم كوناتي .


من المرجح ان تشهد مباراة ليفربول ضد نوريتش اليوم السبت الظهور الاول للفرنسي ابراهيم كوناتي ضمن الجولة الاولى من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز .


وفي تصريحات نقلتها صحيفة the sun أكد الالماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي أن الثنائي ابراهيم كوناتي وجويل ماتيب على أتم استعداد لقيادة دفاع الريدز في مباراة نوريتش الصاعد حديثا الى الدوري الانجليزي الممتاز .


على جانب أخر تحدث الظهير الايمن لفريق ليفربول اليكساندر ارنولد عن زميله في الفريق فيرجيل فان دايك الذي يبلغ من العمر 30 عام حيث أكد ان عودته دفعة قوية للريدز .



الفرنسي ابراهيم كوناتي مدافع فريق ليفربول الانجليزي
ابراهيم كوناتي

وتابع ارنولد : فان دايك قائد بالفطرة وعند الدخول الى غرف خلع الملابس ينظر له اللاعبين باحترام كبير وينفذون جميع تعليماته داخل المستطيل الاخضر .


على جانب اخر يسعى البرازيلي فابينيو تافاريس البالغ من العمر 27 عام الى اثبات وجوده مع فريق ليفربول والمشاركة بصفة أساسية مع الفريق  في الموسم المقبل .


أكد فابينيو تافاريس أن اللعب مع لاعب جديد بحجم تياجو يمنحني اشياء وخبرات جديده اتعلمها متابعا لا اريد التوقف وأحاول دائما ان اكون الأفضل .


الموسم الماضي لعب فابينيو تافاريس في مركز قلب الدفاع نظرا لأصابة فان دايك وماتيب طوال الموسم .


وأتم فابينيو حديثه : ليفربول المكان الافضل في العالم بالنسبة لي لدينا فريق رائع كما اننا نمتلك واحد من افضل مدربي العالم وهو الالماني يورجن كلوب .


أقرأ أيضا :


هدف حارس ليفربول يفوز بجائزة الأفضل في موسم 2020/2021 وصلاح في المركز الثاني 

 آلان شيرار يختار محمد صلاح في التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي

صلاح يطمئن جماهير ليفربول 

كلوب لم أشك ابدا في حب صلاح لليفربول

 سبب ظهور يورجن كلوب بدون نظارته في المباراة الافتتاحية لليفربول في الدوري الانجليزي 



تعليقات

المشاركات الشائعة