موقف ريال مدريد النهائي من التعاقد مع محمد صلاح

موقف ريال مدريد النهائي من التعاقد مع محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن موقف ريال مدريد النهائي من التعاقد مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .


أكدت جريدة ديفنسا سنترال : أن  محمد صلاح ليس من ضمن اهداف مسئولي ريال مدريد لتدعيم الخط الامامي للميرنجي حيث أن الأولوية في الوقت الحالي هي التعاقد مع ايرلينغ هالاند لاعب بروسيا دورتموند وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان .


كما تحدثت الصحيفة عن التغريدة الغامضة التي قام بنشرها رامي عباس وكيل محمد صلاح التي أثارت الجدل بشان مستقبل الفرعون المصري مع ليفربول في الفترة المقبلة حيث كتب على صفحته الشخصية على تويتر : أتمنى ان يشاهدوا وذالك عقب تسجيل اللاعب لهدف وصناعته لهدفين في المباراة الافتتاحية للريدز في الدوري الانجليزي الممتاز ضد نورويتش سيتي .


أخبار ذات صلة :

 وكيل محمد صلاح وتغريدة غامضة عقب تألق الفرعون المصري في مباراة ليفربول الاخيرة


وأكدت الصحيفة أن هذه التغريدة ما هي الا وسيلة ضغط من قبل وكيل محمد صلاح على ادارة نادي ليفربول من أجل الانصياع الى شروطه . 


شهدت مباراة ليفربول الاولي في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم تألق لافت للنظر من قبل محمد صلاح بصناعته هدفين وتسجيله لهدف وبذالك يعتبر أول لاعب في تاريخ الدوري الانجليزي يسجل في خمس مواسم متتالية في المباراة الافتتاحية .




أقرأ أيضا :


 ليفربول قد يفتقد أليسون وفيرمينو في مباراة مانشيستر يونايتد 

 صدام محتمل بسبب فيرجيل فان دايك بين يورجن كلوب ومدرب هولندا 

 سبب ظهور يورجن كلوب بدون نظارته في المباراة الافتتاحية لليفربول في الدوري الانجليزي 

عدم جاهزية فان دايك قد تضطر يورجن كلوب للدفع بكوناتي ضد نورويتش 

 أسطورة انجلترا : محمد صلاح هو اللاعب الافضل بالنسبه لي ولا ينال ما يستحقه في ليفربول


تعليقات

المشاركات الشائعة