مشاهدة مباراة الزمالك وابو سليم الليبي الكونفدرالية الافريقية

مشاهدة مباراة الزمالك وابو سليم الليبي الكونفدرالية الافريقية

 ينهي فريق الزمالك تدريباته اليوم، السبت، في استاد "19 مايو 1956" استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها غداً الأحد.

المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز يقوم بإجراء اللمسات النهائية على خطة فريقه لمواجهة أبو سليم، مع التركيز على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة ضد الإسماعيلي.

البرتغالي جوزيه جوميز يستعد لظهوره الأول مع الزمالك في الكونفدرالية بعد مشاركته في المباراة الأولى مع الفارس الأبيض ضد الإسماعيلي في الدوري المصري، وقد خاض الفريق العديد من المباريات الودية لتقييم مستوى اللاعبين قبل استئناف الدوري الممتاز "دوري Nile".

واجرى الزمالك تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز صفوفه، مما يعتبر إنجازاً كبيراً للفريق، ويسعى المدرب الجديد والتعاقدات الجديدة لتحقيق النجاح في المباريات المقبلة.

موعد مباراة الزمالك ضد أبو سليم في كأس الكونفدرالية:

ستقام المباراة بين الزمالك وأبو سليم الليبي يوم الأحد 25 فبراير 2024، في استاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

جدول مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية:

- الجولة الخامسة: الزمالك vs أبو سليم الليبي يوم الخامس والعشرين من فبراير 2024.

- الجولة السادسة: الزمالك vs سوار الغيني في الثالث من مارس من نفس العام.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية:

يمكن متابعة جميع مباريات الزمالك في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2024 على قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية.

يعتقد حسين صالح النايب، رئيس نادي أبو سليم الليبي، أن تغيير الجهاز الفني للزمالك لن يؤثر على استعدادات فريقه قبل مواجهة الفريقين في كأس الكونفدرالية وأكد النايب أن الفريقان يمتلكان تاريخًا عريقًا، ويتمنى أن تكون المباراة بمستوى يشرف الكرة العربية وبالنسبة لتغيير الجهاز الفني للزمالك، أشار إلى أنه لن يؤثر على استعدادات فريقه، مؤكدًا أن كرة القدم تعتمد بشكل رئيسي على أداء اللاعبين في الملعب خلال المباراة، وليس فقط على الجهاز الفني.

تعليقات

المشاركات الشائعة