موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري



موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

 يبدأ فريق الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز استعداده لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري، والتي ستقام في استاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل. وقد طلب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز على المباريات القادمة في الدوري بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق أبو سليم الليبي التي جقق فيها الفارس الابيض الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

وتجدر الإشارة إلى أن مواجهة الزمالك المقبلة أمام الداخلية ستقام يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة في استاد القاهرة الدولي. وستنقل هذه المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، التي تقدم تحليلات مسبقة للمباريات يشارك فيها نجوم الكرة المصرية.

وفي آخر ظهور للزمالك في الدوري، تعادل الفريق سلبيًا مع الإسماعيلي. وقد قامت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بإبرام عدة صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز صفوف الفريق، وذلك استعدادًا للمنافسات المحلية والقارية وتعتبر هذه الصفقات الجديدة إضافة قوية للفريق، ويأمل الجمهور والإدارة في تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على الألقاب خلال المرحلة القادمة.

أفصح الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن حالة اللاعب أحمد سيد "زيزو" بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية.

تعرض زيزو لكدمة قوية في الكاحل خلال المباراة التي جرت في ملعب عنابة بالجزائر، مما استدعى خروجه من المباراة بسبب الإصابة وفيما يتعلق بحالته الطبية، أوضح الطبيب أن زيزو سيحصل على فترة راحة لمدة 48 ساعة، تليها بدء فترة التأهيل والعودة التدريجية إلى التدريبات. وأشار إلى أن من الممكن أن يتغيب اللاعب لبضعة أيام، مما يعني أنه من المتوقع عودته للمشاركة في المباريات قبل مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر المقرر إقامتها في الثامن من مارس القادم.

كما أفصح أحمد يحيى، وكيل اللاعبين، عن تفاصيل الأزمة التي واجهها أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، قبل تجديد تعاقده.

وصرّح يحيى لقناة أون تايم سبورتس 1 قائلاً: "يعتبر فتوح من بين أهم اللاعبين في مصر، وكونه لاعبًا حرًا، كان من الطبيعي أن يتلقى عروضًا متعددة. ورغم أنني تلقيت عروضًا من عدة أندية، إلا أنني لم أجلس مع أي نادٍ سوى الزمالك. ورغم أنني تلقيت اتصالات فقط، إلا أن هذا الأمر كان طبيعيًا" وأضاف: "بمجرد التوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين بين الزمالك وفتوح، تم تجديد العقد في نفس الجلسة، حيث كان يُفضل الزمالك عن أي نادٍ آخر بالتأكيد".

وبخصوص الشروط الجزائية لاحتراف فتوح، أكد يحيى أنه لا توجد أية شروط جزائية، وأن اللاعب قد اعتذر عن تصرفاته السابقة وقبل العقوبة المفروضة عليه وفيما يخص محمد عبد المنعم مع الأهلي، أوضح يحيى أن عقده مع النادي مستمر لمدة عامين، ولم يتم البدء في أي مفاوضات للتجديد حتى الآن.

وختم يحيى حديثه بالتأكيد على عدم وجود أي أزمة مع محمد صبحي في نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنهم قريبون من التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده. وأشار إلى أن الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي ستكون من الصفقات المميزة ومن المتوقع أن تسهم بشكل كبير في تحقيق النجاح للفريق.

تعليقات

المشاركات الشائعة