مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

 يُقدم موقع "sigo kora " موعد مباراة الزمالك ضد نظيره الداخلية، والتي من المقرر أن تُقام على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري Nile.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في دوري Nile:

تُقام المباراة يوم الخميس، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية:

سيتم نقل المباراة عبر قناة "أون تايم سبورتس"، مع استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم المصرية لتحليل أحداث المواجهة قبل بدايتها.

آخر ظهور للزمالك في مسابقة الدوري كان تعادلًا سلبيًا مع الإسماعيلي.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خلال فترة الميركاتو الشتوي الأخير في إبرام عدة صفقات لتدعيم صفوف الفريق. هذه الصفقات تأتي في إطار استعداد الفريق الأبيض لخوض مباريات عديدة سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

تعد الصفقات الجديدة للزمالك بمثابة انتعاش كروي للفريق في المباريات المقبلة. بالإضافة إلى ذلك، فإن التعاقد مع المدير الفني الجديد يثير آمال وطموحات الجماهير في تحقيق الألقاب والبطولات خلال الفترة القادمة.

تم عرض فيلم تسجيلي بعنوان "أبطال من ذهب" في حفل "قادرون باختلاف" في النسخة الخامسة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي. هذا الفيلم يسلط الضوء على بطولات "القادرون باختلاف" في المسابقات الرياضية العالمية وقدرتهم على تحقيق إنجازات كبيرة في مجالاتهم.

خلال الحفل، تحدث أحد أبطال "قادرون باختلاف"، عبد الرحمن مصطفى كامل، عن حلمه في أن يصبح "محلل كروي"، كما أعرب عن فرحته بتعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري لكرة القدم. كما أعرب عن أمنيته في الحصول على عضوية لنادي الزمالك، مدرسة الفن والهندسة.

بدوره، رد الرئيس السيسي على طلب العضوية بنادي الزمالك قائلاً إن كل النوادي متاحة هنا ويمكن الحصول على العضوية فيها.

كما دعا حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، الرئيس السيسي لزيارة النادي، وأكد أنهم سيشرفونه بالكارنيه الخاص به ثم داعب الرئيس السيسي حسن لبيب بتوقعه لفوز الزمالك في نهائي كأس مصر مع الصفقات الجديدة، ورد لبيب بأن الرئيس لم يحصل على العضوية بعد، ليرد الرئيس السيسي بمزاح أنه ما زال لم يحصل على العضوية.

تعليقات

المشاركات الشائعة