ليفربول يتسلح بتياجو وهندرسون في موقعة الآنفيلد ضد بيرنلي

ليفربول يتسلح بتياجو وهندرسون في موقعة الآنفيلد ضد بيرنلي

في المباراة الأولى على ملعبه ووسط جماهيره يسعى فريق ليفربول الى اقتناص الثلاث نقاط في المواجهةالمقبله ضد بيرنلي السبت المقبل على ملعب آنفيلد .


شهدت أخر 14 مباراة خاضها ليفربول ضد بيرنلي على ملعب الآنفيلد فوز الريدز في 10 منها , ورغم ذالك استطاع فريق شون دايش التغلب على ليفربول في أخر مواجهة جمعت الفريقين على هذا الملعب في يناير الماضي .


يفتقد ليفربول في موقعة الآنفيلد خدمات الظهير الايسر أندرو روبرتسون الذي يستعد كوستاس تسيميكاس لتعويض غيابه في هذه المباراة الهامة للريدز .


كما تشهد مباراة السبت المقبل عودة كلا من تياجو وكورتيس جونز الذي كان قد تعرض لأرتجاج في المخ في احد المباريات في الموسم الماضي .


كما أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول يقع في حيرة بين الدفع ب جو جوميز بجوار فان دايك أم يستمر على نفس تشكيل المباراة الماضية وأن يكون جويل ماتيب هو قلب الدفاع الثاني بجوار الهولندي .


شهدت المباراة الافتتاحية لفريق ليفربول تألق النجم المصري محمد صلاح الذي ساهم في فوز فريقه بثلاثية نظيفه ضد نورويتش سيتي بأحرازه هدف وصناعته لهدفين وبذالك يصبح اول لاعب في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز يسجل في خمس مواسم متتالية في اول مباراة .


  

أقرأ أيضا :


 أسطورة انجلترا : محمد صلاح هو اللاعب الافضل بالنسبه لي ولا ينال ما يستحقه في ليفربول

 موقف ريال مدريد النهائي من التعاقد مع محمد صلاح 

 ليفربول قد يفتقد أليسون وفيرمينو في مباراة مانشيستر يونايتد 


 سبب ظهور يورجن كلوب بدون نظارته في المباراة الافتتاحية لليفربول في الدوري الانجليزي 

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلى اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز


تعليقات

المشاركات الشائعة