كارتيرون يصدم مسئولين الزمالك بقرار مفاجيء

كارتيرون يصدم مسئولين الزمالك بقرار مفاجيء

 الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك يفاجيء المسئولين في القلعة البيضاء بقرار يخص حمزة المثلوثي ظهير ايمن الفريق الكروي الاول .


أشارت التقارير الصحفية اليوم : أن باتريس كارتيرون أبلغ المسئولين في نادي  الزمالك استمرار حمزة المثلوثي مع الفارس الابيض الموسم المقبل .


وأكدت التقارير الصحفية : بشكل مفاجيء وغير متوقع قرر الفرنسي باتريس كارتيرون استمرار حمزة المثلوثي مع نادي الزمالك الموسم القادم .


في الفترة الأخيرة انتشرت العديد من  الاخبار الصحفية التي تؤكد على انتهاء مسيرة حمزة المثلوثي مع نادي الزمالك وانتقاله الى النجم الساحلي التونسي , نظرا لعدم تقديمه المردود اللازم وعدم اقتناع كارتيرون بأمكانياته .


أخبار ذات صلة :

كارتيرون يقرر الاستغناء عن ظهير الزمالك 



تعاقد نادي الزمالك  مع حمزة المثلوثي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من الصفاقسي التونسي ففي  صفقة انتقال حر وبعقد يمتد لثلاث مواسم  مقبلة .


شارك حمزة المثلوثي مع نادي  الزمالك في 19 مباراة صنع خلالها هدف وحيد ولم يقدم حتى الأن ما يقنع الفرنسي بااتريس كارتيرون حتى يعتمد عليه بشكل اساسي .


على جانب أخر : قرر الفرنسي باتريس كارتيرون ان يلعب فريق الزمالك وديتين بدلا من 4 في المعسكر المغلق الذي سيقام في برج العرب الاسكندرية من يوم 21 من الشهر الجاري استعدادا لمباراة غزل المحلة المقرر اقامتها يوم 3 اغسطس المقبل .


ومن المنتظر ان يعود الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك الى التدريبات الجماعية على ملعب حلمي زامورا  يوم 16 يوليو المقبل عقب انتهاء فترة االراحة التي منحها كارتيرون للاعبين قبل الذهاب الى الاسكندرية للدخول في معسكر مغلق أستعداد لعودة مباريات الدوري .




أقرأ أيضا :


 كارتيرون هناك اهتمام كبير من الزمالك لضم رمضان صبحي 

 حسين لبيب يكشف حقيقة عودة فرجاني ساسي الى الزمالك

 جلسة طارئة في الزمالك اليوم لهذا السبب






تعليقات

المشاركات الشائعة