مفاجأة في الغرامات الموقعة على نادي الزمالك واحداث قضية كهربا

مفاجأة في الغرامات المقعة على نادي الزمالك واحداث قضية كهربا

كشف عمرو ادهم عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك عن تطورات القضايا والغرامات الموقعه على الأبيض من قبل الاتحاد الدولي فيفا .


عبر تصريحات تلفزيونية قال أدهم : الغرامات الموقعة على نادي الزمالك تقدر ب 17 مليون يورو للاعبين مثل خالد سعد وكريم الحسن وأجوجو واليكسيس موندومو ويوجد قضايا اخرى لم يتم النظر فيها حتى الأن .


وتابع : نحاول حل قضية أتشيمبونج بشكل ودي مع محامي اللاعب  بعد أن اصبحت القضية صعبة وتم تحويلها الى لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي فيفا ونسعى بشتى الطرق الى تقسيط الغرامة التي تبلغ مليون و200 الف دولار لكي يستطيع النادي الالتزام بالسداد .


وأضاف : تقدمنا بشكوى ضد اللاعب خالد بوطيب عقب سفره للعلاج في فرنسا دون اخطار المسئولين في نادي الزمالك ورد اللاعب  بشكوى مضاده أن لديه موافقه على السفر من النادي ولا زالت القضية منظورة حتى الأن ولم يبت فيها بشكل نهائي .


وتابع : يطالب اللاعب معروف يوسف بحقه نتيجة عدم الالتزام بالتعاقد معه وتقدم بشكوى بالمطالبة بمبلغ 10 مليون ونصف جنيه مع وجود رغبه من اللاعب ووكيله في حل المشكلة بطريقة ودية مع ادارة نادي الزمالك .


وواصل : بعد شهرين او ثلاثة سيتم الحكم في قضية محمود عبدالمنعم كهربا بشكل نهائي وكانت لدينا جلسة استماع منذ فترة وموقف الزمالك قوي جدا في هذه القضية وطالبنا بتوقيع عقوبة على كهربا والنادي البرتغالي ولا يعتبر النادي الأهلي طرفا في هذه القضية .


وأضاف : نحاول تخفيف العقوبة في قضية محمد ابراهيم التي نعتبرها مجحفه حيث أن انتقال اللاعب من الزمالك لم يتخطى المليون يورو بعنا اللاعب ب 270 الف يورو وليس 5 ملايين كي أدفع مليون يورو غرامة .


وتابع : قضية محمود عبدالرازق شيكابالا نحاول فيها الى التوصل الى اتفاق مع ادارة سبورتنج لشبونة بعد مطالبتهم مبلغ 400 الف دولار نتيجة عدم دفع نادي الزمالك سوى 90 ألف دولار من قيمة التعاقد مع اللاعب البالغة 650 الف دولار .


وواصل : في قضية اللاعب حسام أشرف مع الأكاديمية الكاميرونية عقب توقيعه لها من اجل ان يتم تسويقه في أوروبا نحن لسنا طرف في هذه القضية يذكرأن اللاعب وقع على تعويض مع الاكاديمية بقيمة 4 مليون يورو لكن عقب توقيع حسام اشرف مع نادي الزمالك اصبحنا متضامنين مع اللاعب في العقوبة .


واختتم : نسعى للوصول الى اتفاق في هذه القضية مع الأكاديمية من اجل تخفيض التعويض او دفع مبلغ من المال في حالة بيع الزمالك للاعب في المستقبل .



أقرأ أيضا :


كارتيرون معجب بجوكر بيراميدز ويطالب ادارة الزمالك بضمه 

 عاجل : فرجاني ساسي يتلقى صدمة قوية ويتواصل مع مسئولي الزمالك 

 بديل فرجاني ساسي يرغب في الانتقال الى الزمالك 

 وكيل النقاز يفجر مفاجأة حول عودة اللاعب الى الزمالك

 الزمالك يحصل على توقيع نجم طلائع الجيش 

 الزمالك يستقر على ابرام  صفقة تبادلية مع الجونة

جماهير الزمالك تزلزل تويتر 

كارتيرون يستقر على الاسماء الراحله عن الزمالك 

الزمالك يحسم الجدل حول مصير يوسف اوباما 

 تفاصيل عودة الزمالك للأستعداد لجولات الحسم 





تعليقات

المشاركات الشائعة