تفاصيل عودة الزمالك للأستعداد لجولات الحسم

تفاصيل عودة الزمالك للأستعداد لجولات الحسم

يعود الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك الى التدريبات الجماعية غدا الجمعة عقب انتهاء الراحة التي منحها الفرنسي باتريس كارتيرون للاعبين بعد تأجيل مباراة غزل المحلة لتقام في الثالث من اغسطس المقبل .


قبل بدأ التدريبات الجماعية سيخضع اللاعبون لمسحة طبية للاطمئنان عليهم من عدم الاصابة بفيروس كورونا . 


عقب الأتفاق مع صناع القرار في نادي الترسانة سيخوض الفريق الكروي الاول بنادي  الزمالك تدريباته ايام الجمعه والسبت والاحد والاثنين على ملعب الشواكيش نظرا لوجود بعض الاصلاحات على ملعب عبداللطيف ابورجيلة .


قرر المدير الفني لنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة سلبية يوم الثلاثاء اول ايام  عيد الاضحى المبارك بعدها يسافر الفريق الى الاسكندرية لأقامة معسكر مغلق استعدادا لمواجهة غزل المحلة .


أخبار ذات صلة :

 كارتيرون يهدد نجوم الزمالك بهذه العقوبة 


عقب انتهاء مباراة غزل المحلة سيواجه الزمالك فريق الاتحاد السكندري في السادس من اغسطس المقبل في الجولة ال 29 من بطولة الدوري المصري بعدها سيتوجه الى ستاد بتروسبورت لملاقاة اسوان في نصف نهائي كأس مصر المقرر اقامته يوم 9 من الشهر ذاته ومن ثم التوجه الى الاسماعيلية لمواجهة الدراويش يوم 12 اغسطس في الجولة ال 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز .


في نفس السياق رفضت اللجنة المكلفة بأدارة نادي الزمالك مناقشة أي عروض تخص أي لاعب من القوام الرئيسي للفريق في الوقت الحالي وبالأخص العرض التركي المقدم لضم اللاعب امام عاشور لاعب وسط القلعة البيضاء .


مجلس ادارة نادي الزمالك يدعم الفريق والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل التركيز في هذا الوقت الحرج من الموسم من أجل حسم لقب الدوري المصري .


الزمالك يتصدر بطولة الدوري العام برصيد 61 نقطة من 27 مباراة فاز في 18 لقاء وتعادل في 7 وخسر مباراتين أحرز لاعبوه 48 هدف واستقبلت شباكه 18 , هداف الفريق المغربي أشرف بن شرقي احرز 12 هدف في بطولة الدوري هذا الموسم .


نقلا عن موقع اليوم السابع : طلب أحد الأندية التركية استعارة امام عاشور لاعب نادي الزمالك مع وجود بند أحقية الشراء النهائي .


رفضت اللجنة المكلفة بأدارة نادي الزمالك مناقشة العرض أو أية عروض للحفاظ على القوام الرئيسي للفريق وتلبية احتياجات  الفرنسي باتريس كارتيرون بتدعيم النادي بصفقات قوية من أجل المنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل .



أقرأ أيضا :


 حازم امام يتحدث عن مدرب الزمالك العبقري ويهاجم اتحاد الكرة 

 كارتيرون معجب بجوكر بيراميدز ويطالب ادارة الزمالك بضمه

 الزمالك يكشف مستجدات تمديد عقد بن شرقي 

 الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع الكونغولي وموقف باسم مرسي 

  محمد عواد يوضح موقفه من الرحيل عن الزمالك 

 كارتيرون يحدد موقفه من رحيل بن شرقي والتعاقد مع رمضان صبحي 

كارتيرون يفضل الاجنبي لتدعيم هجوم الزمالك

الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع نجمي بيراميدز




تعليقات

المشاركات الشائعة