خطة الزمالك للتعاقد مع بديل فرجاني ساسي ورأي كارتيرون

خطة الزمالك للتعاقد مع بديل فرجاني ساسي ورأي كارتيرون

يسعى مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الى التعاقد مع صفقة أجنبية سوبر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي .


كشفت جريدة اليوم السابع : ان صناع القرار في نادي الزمالك اجتمعوا مع كارتيرون من أجل بحث التعاقد مع يوسف آيت بن ناصر نجم المنتخب المغربي وموناكو الفرنسي سابقا .


واشارت الصحيفة : الى رغبة كارتيرون الشديدة في التعاقد مع بن ناصر عقب مشاهدة فيديوهات خاصة باللاعب في جميع المسابقات التي شارك فيها .


أخبار ذات صلة :

 كارتيرون متحمس لضم نجم المنتخب المغربي الى الزمالك 



وأضافت الصحيفة : ان اللجنة  المكلفة بادارة نادي الزمالك عرض عليها لاعب وسط نادي الوداد المغربي ايمن الحسوني من قبل أحد لاعبي الفارس الابيض السابقين من اجل ضمه للقلعة البيضاء الموسم المقبل .


وتابعت الصحيفة : ان احمد ناصر مودي لاعب وسط نادي النصر أبلغ الكابتن طارق السيد برغبته في الانتقال الى الفارس الابيض عقب ترشيح الأخير له ليكون بديل فرجاني ساسي في الزمالك . التفاصيل :  بديل فرجاني ساسي يرغب في الانتقال الى الزمالك 



أعلن فرجاني ساسي الشهر الماضي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رحيله عن نادي الزمالك بشكل رسمي ولم يعد حتى الأن عقب انتهاء معسكر منتخب بلاده بحجة انتهاء عقده بنهاية مايو الماضي .


أقرأ أيضا :


 الزمالك يكشف حقيقة  تمرد عبدالله جمعة  

 كارتيرون يصدم مسئولين الزمالك بقرار مفاجيء

 كارتيرون هناك اهتمام كبير من الزمالك لضم رمضان صبحي 

 حسين لبيب يكشف حقيقة عودة فرجاني ساسي الى الزمالك

كارتيرون يعلن عن غضبه من التسريبات في الزمالك 






تعليقات

المشاركات الشائعة