الزمالك يكشف مستجدات تمديد عقد بن شرقي وحقيقة عروض اوباما

الزمالك يكشف مستجدات تمديد عقد بن شرقي وحقيقة عروض اوباما

تحدث طارق جبريل عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك عن مستجدات تمديد التعاقد مع المغربي الدولي اشرف بن شرقي وكشف حقيقة العرض المقدم بشأن اللاعب يوسف أوباما .


شدد طارق جبريل ان جميع لاعبي الزمالك ملتزمون وأن الاخبار المنتشره عن وجود عروض بمبالغ ضخمه لصانع العاب الفريق يوسف اوباما غير صحيحه كل هذه مجرد أخبار ولم يتقدم لنا أي نادي بعرض رسمي .


وتابع : تم أجراء اتفاق مبدأي مع المغربي اشرف بن شرقي بشأن تجديد تعاقده وكل الأمور مبشره , وعلى جماهير القلعه البيضاء ان تكون مطمئنه في هذا الشأن وعقب عودة اللاعب من الأجازه سيتم حسم الأمر نهائيا .


أخبار ذات صلة :

 اخبار سارة لجماهير الزمالك بشأن تجديد التعاقد مع  بن شرقي 



وأضاف : عقب عودة بن شرقي الى القاهرة سيتم فتح ملف االتجديد مره أخرى وهناك اخبار سعيده لجماهير نادي الزمالك في هذا الشأن وسنعلن على كل التفاصيل بعد توقيع اللاعب بشكل رسمي مثلما تم مع زيزو و الونش .


وواصل : أطمئن جماهير الزمالك على أن الأمور تسير بشكل جيد في جميع الأصعده والكابتن حسين السيد والكابتن فاروق جعفر يبذلون قصارى جهدهم في ملفات تجديد عقود اللاعبين .


وفي ختام حديثه قال : من المحزن ان يستغل التونسي فرجاني ساسي حب جماهير نادي الزمالك له ويتلاعب بمشاعرهم , مؤكدا على ان كل شخص هو حر في الاتجاه الذي يفضله .



أقرأ أيضا :


 الزمالك يكشف موقف رزاق سيسيه النهائي

 كارتيرون يكافيء امام عاشور بطلب من ادارة الزمالك 

 حقيقة تلقي الزمالك خطابا بشأن علامة نادي القرن الحقيقي 

 اكرامي  رمضان صبحي لو راح الزمالك هدبحه 

أسامة نبيه  يرد على امكانية تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي

مقربين من رمضان صبحي يكشفون حقيقة انتقاله الى الزمالك 

 مهند لاشين الانتقال الى نادي الزمالك شرف لأي لاعب 





تعليقات

المشاركات الشائعة