الزمالك يستخدم ورقة الجزيري للضغط على المتمرد فرجاني ساسي

الزمالك يستخدم ورقة الجزيري للضغط على المتمرد فرجاني ساسي

أعلن عمرو أدهم عضو مجلس ادارة نادي الزمالك على أن اللجنة في انتظار عودة التونسي الدولي فرجاني ساسي من بلاده لفتح ملف المفاوضات من اجل تجديد تعاقده الذي ينتهي الموسم الحالي .


وفقا لتصريحات صحفية قال عمروأدهم ان فرجاني ساسي عقده ممتد مع نادي الزمالك حتى نهاية الموسم واذا لم يحضر الى القاهرة و سيتم تقديم شكوى ضده لعدم استكمال عقده مع القلعة البيضاء .


وأكد على ان فرجاني ساسي غادر الزمالك قبل التجمع الدولي ب 4 ايام وهذا الأمر سيستند عليه مجلس ادارة القلعة البيضاء في شكواه المقدمه ضد اللاعب .


وتابع عضو مجلس ادارة نادي الزمالك أن موقف النادي قوي للغاية في قضية فرجاني ساسي حيث اعلن الاتحاد الدولي أن الموسم لم ينتهي في الدوري المصري وعقد اللاعب ممتد مع الفارس الابيض حتى نهاية الموسم .


أخبار ذات صلة :

 عاجل : فرجاني ساسي يتلقى صدمة قوية ويتواصل مع مسئولي الزمالك 

رسميا رحيل فرجاني ساسي 

وفي ختام تصريحاته قال عمرو أدهم أن التونسي سيف الدين الجزيري غادر القاهرة للمشاركة في معسكر منتخب تونس وعاد مرة أخرى عكس فرجاني ساسي الذي لم يعد حتى هذه اللحظه .


يرفض فرجاني ساسي العودة مرة اخرى الى الأراضي المصريه عقب انتهاء معسكر بلاده وكان قد أعلن الشهر الماضي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر شكره لجماهير الزمالك عن الفترة التي قضاها داخل النادي وأبلغ اللجنة بأن عقده قد انتهى 31 مايو الماضي .


على جانب أخر منح الفرنسي باتريس كارتيرون اللاعبين راحة سلبية لمدة 11 يوم عقب تأجيل مباراته امام زعيم الفلاحين , ويعود الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك للتدريبات الجماعية يوم 16 يوليو استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر اقامتها في التاسعة من مساء الثالث من اغسطس في الجولة ال 28 من بطولة الدوري العام .


أقرأ أيضا :


أسامة نبيه  يرد على امكانية تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي

 مهند لاشين الانتقال الى نادي الزمالك شرف لأي لاعب 

بيراميدز يرد على حقيقة انتقال رمضان صبحي الى الزمالك 

مقربين من رمضان صبحي يكشفون حقيقة انتقاله الى الزمالك 

 اخبار سارة لجماهير الزمالك بشأن تجديد التعاقد مع  بن شرقي 

 كارتيرون يكشف حقيقة الاستغناء عن عدد من لاعبي الزمالك 

 المقاصة  يكشف حقيقة طلب الزمالك التعاقد مع باسم مرسي

ميدو حزين : عبدالله السعيد اضافة قوية لنادي الزمالك 



تعليقات

المشاركات الشائعة