مشاهدة مباراة تونس وكرواتيا في كأس العاصمة الادارية

مشاهدة مباراة تونس وكرواتيا في كأس العاصمة الادارية

 في إطار بطولة كأس العاصمة الادارية  يواجه منتخب تونس نظيره الكرواتي يوم 22 مارس في قبل نهائي البطولة. ومن المقرر أن تُقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم 25 مارس، وذلك قبل يوم واحد من المباراة النهائية يتولى قيادة منتخب تونس في هذه البطولة الودية كل من منتصر الوحيشي وأنيس البوسعايدي، بعد إقالة المدرب السابق جلال القادري.

منتخب كرواتيا سيخوض تدريبه الأخير استعدادًا لمواجهة منتخب تونس في الدور الأول لبطولة عاصمة مصر. المباراة مقررة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، غدًا الجمعة. ستُقام المباراة في المدينة الرياضية الأوليمبية بالعاصمة الإدارية وصل منتخب كرواتيا إلى القاهرة اليوم الخميس، وخاض أولى تدريباته في المدينة الرياضية الأولمبية بالعاصمة الإدارية. من المقرر أن يواجه المنتخب التونسي في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع منتخب نيوزيلندا على أرضية استاد العاصمة الإدارية غدًا الجمعة، في افتتاح بطولة عاصمة مصر. تستضيف مصر هذه البطولة الودية التي تضم منتخبات كرواتيا ونيوزيلندا وتونس، بالإضافة إلى المنتخب المصري كان من المقرر في البداية إقامة هذه البطولة في الإمارات، ولكن تم تغيير الموقع لتستضيفها مصر في استاد العاصمة الإدارية.

وفقًا لما أعلنه الاتحاد الكرواتي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، فإن إيفان بيريسيتش سيغيب عن بطولة عاصمة مصر الودية. سيعود بيريسيتش إلى ناديه لمواصلة عملية تعافيه، مما يعني غيابه عن المباريات التي ستقام في مصر.

من المؤكد أن غياب أنتي بوديمير، مهاجم أوساسونا، بسبب الحمى سيكون خسارة لمنتخب كرواتيا منتخب مصر سيخوض مباراته أمام نيوزيلندا يوم الجمعة على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، فيما سيتقابل منتخب تونس مع منتخب كرواتيا، مساء السبت 24 مارس.

قال عبد الوهاب للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة: "تجري إعدادات مكثفة من قبل هيئة الاستاد من أجل ضمان خروج المباراة بالشكل الذي يليق بها"كما  "يشهد اللقاء إقبالًا كبيرًا من قبل الجماهير لحضوره، نظرًا لأهميته في ظل وجود نجوم كبيرة في كلا المنتخبين".

تم تغيير موعد مباراة تونس وكرواتيا وفقًا للبرنامج الذي تم الإعلان عنه أمس الإثنين. ستُقام المباراة الآن يوم الجمعة الموافق 22 مارس 2024، بدايةً من الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت تونس (الحادية عشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة). ستقام المباراة في ملعب "القاهرة الدولي".

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن ضمّ الدورة الدولية "بطولة عاصمة مصر" إلى سلسلة الدورات الودية التابعة لها. ستتم إطلاق هذه الدورات في تجربة أولى خلال شهر مارس الجاري، حيث ستكون عبارة عن بطولات مصغّرة تضم 4 منتخبات في كل بطولة. ستحتضن هذه الدورات كل من الجزائر والعربية والسعودية وسريلانكا، بالإضافة إلى دورة مصر.

يُشار إلى أنّ قائمة منتخب تونس في بطولة كأس عاصمة مصر تشهد غياب أكثر من لاعب بارز، حيث يتصدر القائمة غياب علي معلول، ظهير النادي الأهلي المصري، إلى جانب إلياس سعد ويوسف المساكني. كما تم استبعاد لاعب إشبيلية الإسباني حنبعل المجبري في آخر لحظة من الحضور في المعسكر، بالإضافة إلى جناح فريق الأهلي القطري نعيم السليتي

سبق أن أعلنت الجامعة التونسية التحاق عدد من اللاعبين بمعسكر المنتخب، وهم:

1. وجدي كشريدة 2. ديلان برون 3. محمد الحاج محمود 4. معتز زدام 5. حمزة المثلوثي 6. سيف الدين الجزيري 7. نادر الغندري 8. أسامة الحدادي 9. محمد علي بن رمضان 10. سامي شوشان 11. عيسى العيدوني 12. علي العابدي 13. محمد أمين الشارني 14. حمزة رفيعة 15. سيف الله لطيف 16. إلياس العاشوري

تعليقات

المشاركات الشائعة