مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد الدوري الانجليزي

 مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي تعتبر مهمة لفريق مانشستر سيتي بعد التعادل مع تشيلسي في المباراة السابقة، حيث يسعى الفريق لتحقيق الانتصار واستعادة الثقة قبل استئناف المنافسات الأوروبية. من جانبه، يسعى برينتفورد لتقديم أداء جيد وصعب على الضيف، مما يجعل المباراة تحمل بعض الحماس والتشويق.

سيتم بث المباراة على قناة "بي إن سبورتس 1"، ويمكن متابعتها أيضًا عبر تطبيقي "تود" و"بي إن سبورتس كونكت" لمن لديهم اشتراك في خدمة البث المباشر.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد الدوري الانجليزي

موعد المباراة سيكون يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024، حيث ستبدأ في الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والبحرين والعراق وقطر، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد برينتفورد قد تكون كالتالي:

- حراسة المرمى: إيديرسون.

- خط الدفاع: مانويل أكانجي، روبن دياس، ناثان أكي كايل والكر.

- خط الوسط: رودري برناردو سيلفا.كيفين ديبروين.

- خط الهجوم:، إرلينغ هالاند، جيرمي دوكو فيل فودين.

حسب المعلومات الأخيرة، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عن اختيار حكم لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد المؤجلة من جولة الـ 18 من البريميرليج. وعادةً ما يتم الإعلان عن اسم الحكم قبل المباراة بعدة أيام إذا كنت ترغب في معرفة اسم الحكم الذي تم اختياره لهذه المباراة، يُمكنك التحقق من موقع رابطة الدوري الإنجليزي الرسمي أو من مصادر إعلامية موثوقة .

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدف مقابل لا شيء أحرزه النرويجي ايرلينج هالاند.

تعليقات

المشاركات الشائعة