مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث الدوري الانجليزي

 نادي بورنموث يستعد بفارغ الصبر لاستقبال نادي مانشستر سيتي في مباراة مرتقبة ضمن جولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز. الطموح والرغبة في تحقيق الفوز يسيطران على الفريقين، حيث يسعي كل منهما لتحقيق الانتصار لتعزيز موقعه في جدول الترتيب والمنافسة على الألقاب.

ترتيب الفريقين في الدوري الانجليزي 

يدخل فريق بورنموث المباراة محتلًا المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة من 25 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 10. بورنموث يسعى لتحسين أدائه والابتعاد عن منطقة الهبوط.

بينما يدخل فريق مانشستر سيتي المباراة محتلًا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة من 25 مباراة، حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 وخسر في 3. ويتنافس مانشستر سيتي بقوة على لقب الدوري والبطولات الأخرى.

موعد ومكان المباراة:

ستُقام المباراة يوم السبت الموافق 24 فبراير 2024، على ملعب "فيتاليتي ستاديوم" في مدينة بورنموث. وسيتم انطلاقة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث الدوري الانجليزي

من المعروف أن مباريات الدوري الانجليزي  يتم نقلها حصرياً على قنوات "بي إن سبورت"، القناة الرياضية القطرية ومن المتوقع أن يتولى التعليق على المباراة المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي.

تعليقات

المشاركات الشائعة