موعد مباراة وريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

موعد مباراة وريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني


 موعد مباراة وريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 هو يوم الاحد 25 فبراير 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة  وستُلعب المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.

بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-2024، ستكون متاحة على قناة beIN Sports 1 HD. كما يُمكن لهواة البث المباشر الاستمتاع بالخدمة التي يقدمها موقع "sigo kora" والتي تبدأ قبل المباراة بنصف ساعة.

تقارير إعلامية كشفت عن رغبة الظهير المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، في الانتقال إلى ريال مدريد رفقة زميله كيليان مبابي، في خطوة تُعتبر ضربة قوية للفريق الفرنسي يُشار إلى أن مبابي قد وقع عقداً مع ريال مدريد، والذي سيبدأ بعد نهاية الموسم الحالي، بعدما أعلن عن رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقاً لتقارير إسبانية نقلها موقع "footballtransfers"، يسعى حكيمي (البالغ من العمر 25 عاماً) للانضمام إلى ريال مدريد لمواكبة صديقه مبابي، ما قد يكون ضربة موجعة لباريس سان جيرمان يُذكر أن حكيمي هو خريج أكاديمية ريال مدريد، إلا أنه لم ينجح في الاستمرار مع الفريق الأول وغادره عام 21 بعد خوضه 17 مباراة فقط في مختلف المسابقات.

تتزامن رغبة حكيمي في الانتقال إلى ريال مدريد مع الشكوك حول استمرارية داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز، اللذين يلعبان في مركز الظهير الأيمن، مما يجعل الفريق الملكي بحاجة إلى تدعيم في هذا المركز ومن المتوقع أن يبلغ سعر حكيمي حوالي 60 مليون يورو، لكن ريال مدريد يعمل على تقليل هذا المبلغ في صفقة الانتقال.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد إشبيلية الدوري الاسباني هي كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ناتشو، كارفخال، ميندي، تشواميني.

خط الوسط: كروس، كامافينجا، فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، براهيم دياز.

تعليقات

المشاركات الشائعة