موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

 موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني هو يوم السبت الموافق 2 مارس 2024. ستقام المباراة على أرضية ملعب ميستايا في إطار منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، ريال مدريد وفالنسيا فستكون على قناة بي إن سبورت 1، والتي تعتبر الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أما بالنسبة لتوقيت المباراة، فستبدأ في الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، وفي الساعة 12 صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تصريحات لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، توضح أن فريقه لا يستسلم أبدًا وأن هذا الروح المقاتلة جزء من جينات الفريق الملكي. وقد أكد ذلك بعد فوز ريال مدريد على إشبيلية بهدف متأخر سجله مودريتش نفسه في اللقاء الذي جرى على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة 26 من الدوري الإسباني.

مودريتش أشاد بصعوبة المباراة وبالأداء القوي الذي قدمه الفريق رغم التحديات. وأعرب عن سعادته بتسجيل الهدف الحاسم وأكد أن الفريق يجب أن يستمر في التقدم والعمل بجدية لتحقيق الانتصارات. كما أشار إلى أن الفريق على دراية تامة بأهمية الحفاظ على نقاط الفوز خصوصاً مع اقتراب منافسيه.

يواصل ريال مدريد تصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق ملحوظ عن منافسيه، مما يعكس التفوق الكبير الذي يتمتع به الفريق هذا الموسم.

توني كروس، نجم وسط ميدان ريال مدريد، قد انتقد حكم مباراة الفريق ضد إشبيلية في الدوري الإسباني لموسم 2023/2024. حيث تعرض للحصول على بطاقة صفراء بسبب اعتراضه على بعض القرارات التحكيمية خلال اللقاء الذي فاز فيه ريال مدريد بهدف متأخر.

كروس أشار إلى أنه لم يقم بأي خطأ يبرر حصوله على البطاقة الصفراء، واعتبر أن القرار كان غير مبرر. كما اعترض على أداء الحكم بشكل عام، مشيرًا إلى أنه كان متحاملًا على فريقه في الشوط الأول من المباراة.

وأضاف كروس أن إصابة الحكم التي حدثت خلال اللقاء قد تكون عقابًا إلهيًا له بسبب الأخطاء التحكيمية التي قام بها، معبرًا عن استيائه الشديد من الأداء التحكيمي في ذلك اليوم، ومعبرًا عن استياء الجماهير أيضًا.

تعليقات

المشاركات الشائعة