مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي دوري ابطال اوروبا


 موعد مباراة برشلونة القادمة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا هو يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024. ستقام المباراة في استاد دييغو أرماندو مارادونا، وهي مباراة ذهاب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ببث المباراة في الشرق الأوسط وأفريقيا، عبر قناة beIN Sports 1 HD. وسيكون المعلق الرياضي خليل البلوشي هو المعلق على أحداث المباراة.

تبدأ صافرة بداية مباراة برشلونة ونابولي دوري ابطال اوروبا في تمام الساعة:

- 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

- 10:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

- 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال.

- 12:00 صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

يمر المدرب والتر ماتزاري، المدير الفني لنادي نابولي، بفترة صعبة بسبب النتائج السلبية التي يواجهها الفريق في الآونة الأخيرة. فقد تعادل نابولي في مباراته الأخيرة مع جنوي، ويأتي هذا التعادل في إطار سلسلة من النتائج غير المرضية، حيث حقق الفريق فقط 3 انتصارات في آخر 10 مباريات، وتعادل في 3 وخسر 4.

يستعد الفريق الآن لمباراة مهمة أمام برشلونة في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، ويبدو أن مستقبل ماتزاري في النادي محل شك، خاصة مع تفاقم الأوضاع. يشعر رئيس النادي بخيبة أمل شديدة من الفريق، وهذا يجعل موقف المدرب أكثر تعقيدًا من أي وقت مضى.

وتعتبر مباراة برشلونة حاسمة في مسار ماتزاري مع الفريق، وعلى الرغم من أن النادي لن يتخذ قرارًا بشأن إقالته قبل هذه المباراة، إلا أن نتيجتها ستكون حاسمة في مصيره. النادي يعمل حاليًا على قائمة بالمدربين المحتملين لخلافة ماتزاري، ويبدو أن ماركو جيامباولو هو أبرز المرشحين لتولي المهمة الفنية.

يُذكر أن ماتزاري تولى المسؤولية في نابولي في نوفمبر الماضي، ومنذ ذلك الحين والفريق يواجه تحديات كبيرة في البطولات المحلية والأوروبية.

تعليقات

المشاركات الشائعة