موعد مباراة برشلونة ونابولي دوري ابطال اوروبا

 

موعد مباراة برشلونة ونابولي دوري ابطال اوروبا

يتسائل عشاق التشامبيونزليج في جميع انحاء العالم عن موعد مباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا والمقرر اقامتها يوم الأربعاء المقبل في إطار ذهاب دور الستة عشر  ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن برشلونة لم يحقق الفوز خارج ملعبه في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا منذ عام 2016، حيث فاز على آرسنال بنتيجة 2-0.

وإليكم نتائج برشلونة خلال هذه المرحلة

2017: خسارة أمام باريس بنتيجة صفر-أربعة.

2018: تعادل مع تشيلسي بنتيجة واحد-واحد.

2019: تعادل مع ليون بنتيجة صفر-صفر.

2020: تعادل مع نابولي بنتيجة واحد-واحد.

2021: تعادل مع باريس بنتيجة واحد-واحد.

2022: فشل الفريق في التأهل.

2023: فشل الفريق في التأهل.

وفقًا للشبكة، يدرس نادي نابولي إمكانية التعاقد مع فرانشيسكو كالزونا، الذي كان مساعدًا لماوريتسيو ساري ولوتشيانو سباليتي في السابق يتولى كالزونا حاليًا تدريب منتخب سلوفاكيا، وعلى الرغم من ذلك، فإن الاتحاد السلوفاكي لا يمانع في تركه للعمل لمدة 4 أشهر مع نابولي ثم العودة مرة أخرى.

يشارك ماريك هامشيك، أسطورة نادي نابولي، مع كالزونا في الجهاز الفني في منتخب سلوفاكيا، ولكن يبدو أنه لن ينضم للعمل في الفريق الجنوبي وفقًا لشبكة سكاي سبورتس كما عمل كالزونا مع ساري في عدة أندية، بما في ذلك بيروجيا وأليساندريا وسورينتو وإيمبولي ونابولي.

كما كان له دور اساسي في الفوز ببطولة الكالتشيو الايطالي الموسم الماضي كمساعد لسباليتي فيما يتعلق بالأداء الحالي لنابولي، فقد حقق ماتزاري رفقة الفريق الفوز بست لقاءات ، وتعادل في 3، وخسر في 8، بإجمالي 17 مباراة قاد فيها فريق نابولي.

موعد مباراة برشلونة ونابولي دوري ابطال اوروبا

تم تحديد مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا على ملعب سان باولو، وذلك يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024. ستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما بالنسبة لموعد مباراة الإياب بين برشلونة ونابولي، فستقام يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس 2024، على ملعب "المونتجويك" في إسبانيا.

تعليقات

المشاركات الشائعة