موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني


موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

 موعد مباراة برشلونة القادمة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني هو يوم الأحد الموافق 3 مارس 2024. ستُلعب المباراة على أرضية ملعب سان سيرو.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، فستكون عبر قناة بي إن سبورت 1، والتي تعتبر الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبالنسبة لتوقيت المباراة، ستنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة:

- 9 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

- 10 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

- 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال.

- 12 صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

كما تؤكد التقارير الصحفية الإسبانية أن الاعب البرسا فيران توريس لا يزال غير جاهز للمشاركة مع فريق برشلونة في المباراة القادمة ضد أتلتيك بلباو. تعرض توريس لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة أوساسونا ولم يشارك في المباريات الأربع الماضية للفريق ضد ديبورتيفو ألافيش، وغرناطة، وسيلتا فيجو، وخيتافي.

رغم عودته للتدريبات، إلا أنه لن يكون جاهزًا للمشاركة أمام أتلتيك بلباو في مباراة سان ماميس يوم الأحد القادم. يهدف الجهاز الفني لبرشلونة إلى جعله جاهزًا بنسبة 100% لمواجهة نابولي في إياب دوري أبطال أوروبا في 12 مارس.

لذلك، يتوخى تشافي المدرب الحذر ولا يريد المخاطرة بإشراكه في مباريات قادمة مثل مواجهة ريال مايوركا، حتى يتمكن من اللعب بأفضل حال في المباراة الهامة ضد نابولي في دوري الأبطال.

تظهر التقارير الصحفية أن إدارة برشلونة مهتمة بالتعاقد مع المدرب الإيطالي سيميوني إنزاجي، مدرب نادي إنتر الإيطالي. يتوقع أن تواجه برشلونة منافسة شرسة من أندية كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز مثل مانشستر يونايتد، تشيلسي، وليفربول، الذين يظهر أنهم أيضًا مهتمون بخدمات المدرب الإيطالي.

يمتد عقد إنزاجي مع إنتر حتى عام 2025، ويعيش النادي الإيطالي فترة من الاستقرار مع المدرب البالغ من العمر 47 عامًا، حيث حقق 5 ألقاب محلية مع الفريق ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

من جانبه، أكد خوان لابورتا، رئيس برشلونة، أن ديكو، المدير الرياضي للنادي، سيكون المسؤول عن تحديد واختيار هوية المدرب الجديد، بشرط أن يكون ذو تاريخ كبير في عالم التدريب.

تعليقات

المشاركات الشائعة