موعد مباراة الاهلي وميدياما دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة الاهلي وميدياما دوري ابطال افريقيا

 سيتوجه فريق النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء إلى غانا استعدادًا لمواجهة فريق ميدياما في تمام السادسة مساء يوم الجمعة القادم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا. وسيُجري الأهلي تدريبًا صباحيًا في ملعب التتش قبل إقلاع رحلته إلى غانا على متن طائرة خاصة.

وقد قرر الجهاز الفني للأهلي إجراء تدريب واحد فقط في غانا يوم الخميس، استعدادًا للمباراة المنتظرة التي يسعى فيها الفريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للحفاظ على آماله في التأهل للدور التالي من البطولة يأتي هذا بعد تتويج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للأبطال في الإمارات بعد فوزه على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية.

أما موعد مواجهة الأهلي لميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا، فستقام في تمام السادسة مساء يوم الجمعة القادم، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات يشار إلى أن الأهلي يتنافس في المجموعة الرابعة إلى جانب أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني وقد بدأ الأهلي مشواره في دوري أبطال أفريقيا بفوزين على سانت جورج الإثيوبي في الجولة التمهيدية، تلاهما فوز على ميدياما الغاني، ثم تعادل مع يانج أفريكانز وشباب بلوزداد في المباريات التالية.

أما ميدياما الغاني، فقد بدأ مشواره في البطولة بتخطي ريموستارس النيجيري وحوريا الغيني قبل خسارته أمام الأهلي وفوزه على شباب بلوزداد وتعادله مع يانج أفريكانز قبل الهزيمة أمام الأخير في المباراة الأخيرة.

مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا ستُنقل عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، التي تحمل حقوق بث وإذاعة مباريات المسابقة القارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 قائمة الأهلي المستبعدين من رحلة غانا من قبل المدرب مارسيل كولر:

1. محمد الشناوي

2. خالد عبد الفتاح

3. أليو ديانج

4. محمد الضاوي كريستو

5. أحمد نبيل كوكا

6. أحمد عبد القادر

7. مروان عطية

8. عمر كمال عبدالواحد

9. محمود الزنفلي

10. محمود عبد المنعم كهربا

تعليقات

المشاركات الشائعة