مشاهدة مباراة الترجي التونسي والنجم الساحلي دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الترجي التونسي والنجم الساحلي دوري ابطال افريقيا


 مع موقع "sigo kora"، يمكنك معرفة موعد مباراة نادي النجم الساحلي والترجي التونسي في إطار مباريات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

تجددت المنافسة المثيرة في عالم الكرة التونسية مع اقتراب كلاسيكو بين جوهرة الساحل، النجم الساحلي، ونادي الدم والذهب، الترجي التونسي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى الفريقان لتحسين فرصهما في التأهل للدور المقبل.

تعادل النجم الساحلي التونسي بشكل مثير أمام الهلال السوداني في اللحظات الأخيرة من الجولة الرابعة، مما جعل الفريقان يتقاسمان النقاط وانتهت مباراة بيترو اتليتكو الأنغولي والترجي الرياضي التونسي بالتعادل السلبي في الجولة الرابعة من المجموعات.

يتصدر بيترو اتليتكو الأنغولي جدول ترتيب المجموعة الثالثة، متفوقًا بفارق 3 نقاط عن الترجي التونسي، و4 نقاط عن كل من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني كما سبق لنادي الترجي التونسي مواجهة النجم الرياضي الساحلي في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2022، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي قبل أن يحقق الترجي فوزًا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة الإياب.

موعد مباراة النجم الساحلي والترجي التونسي دوري ابطال افريقيا

تُقام المباراة يوم السبت الموافق 24 فبراير 2024، على ملعب حمادي العقربي في رادس، بداية من الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش، والثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي دوري ابطال افريقيا

تنقل المباراة مباشرة عبر قنوات بي ان سبورتس، المالك الحالي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المتوقع أن يكون المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي متاحًا للتعليق على اللقاء.بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة البث المباشر للمباراة على القناة الوطنية التونسية الأولى في بث داخل الاراضي التونسية.

تعليقات

المشاركات الشائعة