مشاهدة مباراة البحرين واليابان كأس امم اسيا


 يستعد المنتخب البحريني لمواجهة منتخب اليابان في دور الـ16 من بطولة كأس آسيا 2023 بقطر. ستقام المباراة على استاد "الثمامة" في قطر، ومن المتوقع أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة.


تأهل المنتخب البحريني إلى هذا الدور بعد أداء جيد في مرحلة المجموعات، حيث احتل المركز الأول في المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط. ويواجه المنتخب الياباني، الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بنفس الرصيد، في مواجهة تعد بالتحدي الكبير.


من جهته، أعرب مدرب المنتخب البحريني، خوان انطونيو بيتزي، عن تحفظه تجاه صعوبة المباراة المقبلة أمام اليابان. أكد بيتزي على قوة ومهارة لاعبي المنتخب الياباني واعتبرهم مرشحين بقوة للتأهل للمراحل المتقدمة. ومع ذلك، أعرب عن تفاؤله وتحفيز الفريق لتقديم أفضل أداء ممكن.


تتوفر المباراة للمشاهدة عبر شبكة قنوات beIN Sports، وقناة SSC السعودية، وقناة Alkass، وقناة Abu Dhabi Sports.


تحليل المدرب بيتزي يظهر التركيز على التحضيرات والخطط لمواجهة اليابان، مع التأكيد على أهمية الحماس والروح القتالية للاعبين. وتحدث عن الفائدة التي استفادها الفريق من المباريات السابقة أمام كوريا الجنوبية والمباراة الودية مع أستراليا.


من جهة أخرى، أعرب لاعب المنتخب البحريني، وليد الحيام، عن الوعي بقوة المنتخب الياباني، ولكنه أكد على ثقة اللاعبين في أنفسهم واستعدادهم لبذل جهد إضافي. وشدد على أهمية الصبر والتركيز الذهني والبدني للدفاع عن فرص التأهل إلى ربع النهائي.


بهذه الطريقة، يتطلع المشجعون إلى مواجهة مثيرة وحاسمة بين المنتخبين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى المراحل المتقدمة في البطولة.

كما يمكنك متابعة مباراة سوريا وايران  في كأس امم اسيا

تعليقات

المشاركات الشائعة