مشاهدة مباراة سوريا وايران كأس امم اسيا



 قبل مواجهة منتخب سوريا في دور الـ16 من كأس آسيا قطر 2023™، أعرب مدرب منتخب إيران، أمير قلعي نويي، عن تحفظه حيال هذا الاستحقاق، وصف المباراة بأنها من بين أصعب التحديات التي سيواجهها منتخب بلاده. أشار إلى أن التنظيم القوي والدفاع الصلب للمنتخب السوري يجعلانها تحدًا كبيرًا.


وأكد المدرب على الاستعداد لمواجهة مدرب سوريا، هيكتور كوبر، الذي يعتمد على تكتيك مميز. وشدد على ضرورة تقليل الأخطاء والتحلي بنفس جودة المباراة التي تم خوضها أمام منتخب الإمارات.


من جهة أخرى، عبّر لاعب منتخب إيران، علي رضا جهانبخش، عن سعادته بأداء الفريق في دور المجموعات. وأشار إلى قوة المنتخب السوري، خاصةً في الجانب البدني، ولكنه أكد أنهم يتعاملون مع هذا العنصر بحذر.


من جهة أخرى، يستعد منتخب سوريا بقيادة هيكتور كوبر لمواجهة إيران، في مباراة يتطلعون فيها لكسر السلسلة الطويلة من عدم الفوز على إيران لمدة تزيد عن 50 عامًا. يعكف كوبر على تعزيز الجانب الدفاعي لفريقه، مع التركيز على الهجمات المرتدة.


فيما يخص التشكيل المتوقع للفريقين، يتوقع أن يبقى كوبر على تشكيلته الرئيسية، مع احتمال دفع بالمهاجم عمر خريبين منذ البداية. من جهة أخرى، يعتمد مدرب إيران، أمير غالينوي، على تشكيلة 4-2-3-1، مع اللاعب كريم أنصاري فرد في خط الهجوم.


يُذكر أن المباراة ستكون منقولة على قنوات مختلفة في العديد من الدول العربية، مما يتيح للمشجعين متابعة الأحداث عبر البث التلفزيوني.

انتهت المباراة بفوز ايران بركلات الترجيح عقب التعادل في الوقتين الاصلي والاضافي بنتيجة 1/1

تعليقات

المشاركات الشائعة