مشاهدة مباراة اوزبكستان وتايلاند كأس امم اسيا

يلتقي منتخبا أوزبكستان وتايلاند اليوم الثلاثاء في إطار منافسات دور الـ16 للنسخة 18 من كأس أمم آسيا لكرة القدم، المُقامة في قطر حتى 10 فبراير المقبل.


تقام المباراة على ملعب الجنوب، الذي استضاف كأس العالم الأخيرة في 2022.


صعد منتخب أوزبكستان إلى الدور الثاني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية، حيث حقق خمس نقاط بفضل التعادل بدون أهداف مع سوريا، والفوز على الهند بنتيجة 3-0، والتعادل مع أستراليا 1-1.


من جهته، احتل منتخب تايلاند وصافة المجموعة السادسة بخمس نقاط بفضل الفوز على قيرغيزستان 2-0، والتعادل مع سلطنة عمان، والتعادل مع السعودية بنفس النتيجة.


الفائز من هذه المواجهة يتأهل لدور الثمانية، حيث ينتظر الفائز من مباراة قطر (منظم البطولة وحامل اللقب) أمام منتخب فلسطين.


منتخب أوزبكستان يعول على تنوع خططه التكتيكية والتي أعلن عنها مديره الفني، السلوفيني ستريتشكو كتانيتش، الذي أكد استعداده لاستخدام مجموعة من الخطط لتعزيز أداء الفريق في البطولة.


أما منتخب تايلاند، فيسعى لتحقيق أفضل إنجاز في تاريخه بالتأهل إلى دور الثمانية. يركز المدير الفني الياباني ماستادا إيشي على تعزيز الخط الخلفي للفريق، والذي يُعتبر أحد أفضل الفرق دفاعًيا في البطولة، حيث حافظ على نظافة شباكه في جميع المباريات حتى الآن، ويتساوى في هذا الإنجاز مع منتخب قطر.

انتهت المباراة بفوز اوزبكستان بنتيجة 2/1

كما يمكنك مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

 

تعليقات

المشاركات الشائعة