مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية كأس امم اسيا



 أعلن المدرب روبرتو مانشيني اليوم الثلاثاء قائمة المنتخب السعودي لكرة القدم المشاركة في كأس آسيا هذا الشهر في قطر، وذلك بعد استبعاد أربعة لاعبين من التشكيلة الأولية التي أُعلِنت السبت الماضي، وهم: الحارس محمد اليامي، وعلي هزازي، ومحمد مران، وخالد الغنام.


وأعلن الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، تشكيلة نهائية تضم 26 لاعبًا.


في حراسة المرمى: نواف العقيدي، راغد نجار، أحمد الكسار.


في الدفاع: حسن كادش، عون السلولي، علي البليهي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، سعود عبد الحميد، فواز الصقور، أيمن يحيى، عبد الله الخيبري.


في خط الوسط: عبد الإله المالكي، مختار علي، فيصل الغامدي، عيد المولد، سالم الدوسري، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، سامي النجعي.


في الهجوم: فهد المولد، عبد الرحمن غريب، فراس البريكان، عبد الله رديف، صالح الشهري.


يستعد المنتخب السعودي لمواجهة كوريا الجنوبية في دور الـ16 من كأس آسيا، والتي ستقام بعد غد الثلاثاء. وقد أشار الحبسي، حارس مرمى الفريق السابق لمنتخب عمان، إلى أن الفوز على كوريا الجنوبية سيكون مفتاحًا للتتويج بلقب البطولة، مؤكدًا على أهمية تواجد مدرب متمكن وجودة المنتخب السعودي، مشيرًا إلى أن المنتخب الكوري لم يظهر بالمستوى المتوقع حتى الآن، وأن المباراة ستكون مصيرية.


يسعى المنتخب السعودي لتحقيق أداء قوي للمضي قدمًا في البطولة والتنافس على استعادة لقب كأس آسيا الذي غاب عنهم منذ نسخة 1996.

انتهت المباراة بفوز كوريا الجنوبية بركلات الترجيح

تعليقات

المشاركات الشائعة