مشاهدة مباراة غينيا الاستوائية وغينيا دور ال16 امم افريقيا

 

يستعد منتخب غينيا الإستوائية لمواصلة عروضه القوية في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 عندما يواجه منتخب غينيا في دور الـ16 على ملعب الحسن واتارا غدًا الأحد. يأتي ذلك بعد أداء مميز للمنتخب في دور المجموعات حيث تصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف أمام منتخب نيجيريا برصيد 7 نقاط.


منتخب غينيا الإستوائية شارك في البطولة في ثلاث نسخ سابقة في 2012، 2015، و2021، ونجح في تجاوز دور الـ16 في النسخ الثلاث.


يتطلع المنتخب الغيني الإستوائي إلى مواصلة الأداء الجيد في دور الـ16، خاصةً بعد تحقيق نتائج إيجابية في دور المجموعات، حيث تعادل مع نيجيريا 1-1، وفاز على غينيا بيساو 4-2، وحقق فوزًا مفاجئًا على كوت ديفوار برباعية نظيفة.


يتمتع منتخب غينيا الإستوائية بأقوى خط هجوم في البطولة حتى الآن بتسجيله 9 أهداف. يعول المدرب خوان ميتشا على خبرة مهاجمه المخضرم إيمليو نسووي (34 عامًا) والذي سجل هاتريك في مواجهة غينيا بيساو، بالإضافة إلى لاعبين آخرين مميزين مثل خوزيه ماشين وساؤول كوكو.


تمثل مهمة منتخب غينيا أمام غينيا تحديًا كبيرًا، ويحث ميتشا لاعبيه على التركيز وتحقيق التأهل لدور الثمانية، مؤكدًا على أهمية عدم التهاون مع المنافس ومراقبة مفاتيح لعبهم.


من جهة أخرى، يدخل منتخب غينيا المباراة بطموحات كبيرة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في هذه البطولة، بعد خروجه من دور الـ16 في النسختين السابقتين. يتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا، وستكون الفائز من هذه المباراة يواجه الفائز من مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في دور الثمانية. 


انتهت المباراة بفوز غينيا بهدف مقابل لا شيء 

ويمكنك مشاهدة مباراة منتخب مصر والكونغو الديموقراطية

تعليقات

المشاركات الشائعة