مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو في الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو في الدوري الاسباني

 تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية إلى ملعب "لويس كومبانيس الأوليمبي" حيث يستضيف برشلونة فريق أتلتيك بيلباو مساء اليوم السبت في إطار الجولة الثانية من الدوري الإسباني "لا ليجا" لموسم 2024-2025.

تحضيرات الفريقين

برشلونة:

برشلونة يدخل هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في الجولة الأولى على فالنسيا بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت تألق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بتسجيله هدفين. الفريق الكتالوني يسعى لمواصلة بدايته القوية وتحقيق الفوز الثاني على التوالي لتعزيز موقعه في قمة الترتيب مبكرًا.

أتلتيك بيلباو:

في المقابل، يدخل أتلتيك بيلباو المباراة بعد تعادل مخيب أمام خيتافي 1-1 في الجولة الأولى. الفريق الباسكي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، خاصة أنه لم يحقق أي فوز في زياراته لبرشلونة منذ عام 2001. المباراة تمثل فرصة لبيلباو لكسر هذه السلسلة السلبية ومحاولة حصد النقاط الثلاث من ملعب لويس كومبانيس.

الموعد والقنوات الناقلة

-موعد المباراة:

   تُقام المباراة مساء اليوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة:

   ستُنقل المباراة عبر قناة **بي إن سبورتس HD 3**، مع تعليق المعلق الشهير عصام الشوالي. كما سيتضمن البث استوديو تحليليًا يضم نخبة من نجوم كرة القدم العربية السابقين.

التوقعات والتحليل

برشلونة يبدو في وضع جيد لمواصلة تألقه في الليجا بعد فوزه في الجولة الأولى. الفريق يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين بقيادة المدرب تشافي هرنانديز، ويطمح لتحقيق الفوز الأول على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي هذا الموسم. أما أتلتيك بيلباو، فيسعى لتحقيق مفاجأة وإحراز أول فوز له على برشلونة في ملعبه منذ أكثر من عقدين.


اللقاء يعد بمواجهة مثيرة بين الفريقين، خاصة مع الرغبة القوية لكلا الفريقين في حصد النقاط الثلاث. جمهور برشلونة ينتظر أداءً قويًا من فريقه لمواصلة المنافسة على قمة الليجا.

تعليقات

المشاركات الشائعة