مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا في بطولة امم اوروبا

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا في بطولة امم اوروبا

 بحث عدد كبير من عشاق كرة القدم على الإنترنت عن موعد مباراة البرتغال وفرنسا في بطولة يورو 2024، حيث يترقب الجمهور البرتغالي المواجهة الشرسة والمثيرة أمام منتخب فرنسا في ربع نهائي البطولة. تعد هذه المباراة افتتاحية ربع النهائي ومن المتوقع أن تكون مباراة لا تُضاهى، حيث يُنتظر أن يكون الملعب حامي الوطيس في ملعب فولكسبارك. ستنطلق المباراة يوم الجمعة 5 يوليو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المنتخب البرتغالي وصل إلى هذا الدور بعد أداء قوي في المراحل السابقة من البطولة، حيث حقق الفوز في مبارياته الثلاث بالدور الأول وتمكن من التفوق على منتخب جورجيا بنتيجة 4-1 في دور الـ16. من جهته، يعد المنتخب الفرنسي من أبرز المنتخبات في البطولة ويسعى لتقديم أداء قوي للتأهل إلى الدور نصف النهائي والمنافسة على اللقب.

يترقب العديد من عشاق الساحرة المستديرة هذه المواجهة النارية التي تجمع بين قوتين كبيرتين في كرة القدم الأوروبية، متطلعين لرؤية النجوم العالميين في العمل على تحقيق الانتصار والتأهل للمرحلة التالية من البطولة المثيرة.

لمشاهدة مباراة البرتغال ضد فرنسا في بطولة يورو 2024، يمكن للمشجعين الاعتماد على شبكة القنوات الرياضية beIN Sports كما أنها الحائزة على حقوق البث الحصرية للبطولة. سيتم بث المباراة على قناة beIN Sports HD1 Max.

بالنسبة للتشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال، من المتوقع أن يكون كالتالي:

- حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

- خط الدفاع: نونو مينديش، بيبي، جواو كانسيلو، روبن دياش.

- خط الوسط: فيتينيا، بالينيا، برونو فيرنانديش، برناردو سيلفا.

- خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، رافاييل لياو.

سيكون منتخب البرتغال تحت إشراف المدرب وفي مهمة تأهيلهم لدور النصف النهائي، حيث يسعى الفريق للفوز والمضي قدمًا في البطولة لمنافسة الألقاب والتتويج باللقب الأوروبي المرموق.

ها هو التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا في مباراتهم أمام البرتغال في بطولة يورو 2024:

- في حراسة المرمى: مايك ماينان.

- في خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، دايوت أوباميكانو، ويليام ساليبا، جول كوندي.

- في خط الوسط: نجولو كانتي، أدريان رابيو، تشاوميني.

- في خط الهجوم: آنطوان جريزمان، كيليان مبابي، عثمان ديمبلي.

منتخب فرنسا يدخل المباراة بطموحات كبيرة لتحقيق الفوز والتأهل إلى دور النصف النهائي، حيث يتمتع بلاعبين مميزين في جميع خطوط الميدان، مما يعكس قوتهم واستعدادهم للمنافسة الشرسة في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة الأوروبية.

تصدى حارس مرمى منتخب البرتغال، ديوغو كوستا، لثلاث ركلات ترجيح يوم الاثنين، مما قاد منتخب بلاده إلى الفوز على سلوفينيا والتأهل لدور الـ8 في بطولة أوروبا المقامة في ألمانيا.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بعد الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين، مما دفع بالفريقين لركلات الترجيح.

في الدقيقة 105 من اللقاء، أهدر قائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، ركلة جزاء، لكنه تلا ذلك بتسجيل أول ركلة ترجيح لفريقه "برازيل أوروبا".

في ركلات الترجيح، أهدر لاعبو منتخب سلوفينيا جميع ركلاتهم الثلاث، بينما نجح لاعبو البرتغال في تسجيل الثلاث ركلات الترجيح التي نفذوها، مما جعل البرتغال تفوز بنتيجة 3-صفر في هذه الجولة الحاسمة.

سجل كريستيانو رونالدو، برونو فرنانديز، وبرناردو سيلفا لصالح البرتغال، بينما تصدى الحارس ديوغو كوستا لركلات يوسيب إليتشيتش، يوري بالكوفيتش، وبنيامين فيربيتش من سلوفينيا.

كما نجح كوستا في التصدي لفرصة مذهلة من انفراد تام في الشوط الإضافي الثاني، الأمر الذي كان كافياً لمنع رونالدو ورفاقه من الخروج من البطولة.

وفي ربع النهائي، ستواجه البرتغال يوم الجمعة منتخب فرنسا، الذي تغلب على بلجيكا بهدف نظيف في مباراتهم السابقة يوم الإثنين.

تعليقات

المشاركات الشائعة