مشاهدة مباراة تركيا والنمسا في بطولة امم اوروبا

مشاهدة مباراة تركيا والنمسا في بطولة امم اوروبا

 يخوض منتخب النمسا مواجهة صعبة أمام نظيره منتخب تركيا، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ريد بول أرينا، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليا على الأراضي الألمانية.

موعد مباراة النمسا ضد تركيا

وتقام مباراة النمسا ضد تركيا في العاشرة مساءً اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2 Max.

منتخب النمسا، بقيادة المدرب الألماني رالف رانجنيك، يظهر كمفاجأة مدهشة في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024. تمكّن الفريق النمساوي من تحقيق أداء مذهل في دور المجموعات، حيث نجح في التفوق على منتخبات كبيرة مثل فرنسا، وصيف بطل كأس العالم 2022. تقدّم منتخب النمسا إلى دور الـ16 بعد أن استطاع أن يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، وذلك بعد الفوز بشق الأنفس على هولندا وبولندا، رغم الهزيمة المفاجئة في المباراة الأولى أمام فرنسا بهدف دون رد.

هذه الأداءات اللافتة لفريق النمسا أثارت إعجاب الجماهير والمتابعين، وجعلتهم يتوقعون أداءً قويًا في مراحل الإقصاء، حيث يسعى المنتخب لمواصلة المفاجآت والمغامرة في مسعى نحو النهائيات.

لمتابعي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 والذين يرغبون في معرفة القنوات الناقلة لمباراة النمسا وتركيا اليوم، يمكنكم متابعتها عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، التابعة لشبكة قنوات "بين سبورتس" القطرية، والتي تعد الناقل الرسمي والحصري لهذه البطولة. ستبث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وستقام على أرض ملعب ريدبل ارينا. لضبط القناة، يمكنكم استخدام التردد التالي:

- التردد: 12245

- الاستقطاب: عمودي

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: 3/2

بذلك يمكنكم الاستمتاع بمتابعة هذه المباراة الحاسمة بين منتخبي النمسا وتركيا في دور ثمن النهائي من كأس الأمم الأوروبية 2024.

التشكيل المتوقع لمنتخب النمسا أمام منتخب تركيا اليوم يشمل اللاعبين التاليين:

في حراسة المرمى: ألكسندر ليند.

في خط الدفاع: أندرياس غريمبرغر، ديفيد ألابا، مارتن هينترغر، كريستيان شولتس.

في خط الوسط: فلورين وايتس، كونراد لايمر، سيباستيان بروير، ساشا كلاينهاسيل.

في خط الهجوم: ماركو أرنوتوفيتش، ماركوس رايموند.

هذا التشكيل يعكس استعدادات المنتخب النمساوي لمواجهة تركيا في مباراة اليوم، حيث يسعى الفريق لتحقيق النجاح والتأهل إلى المراحل المتقدمة في كأس الأمم الأوروبية 2024.

التشكيل المتوقع لمنتخب تركيا أمام منتخب النمسا اليوم يشمل اللاعبين التاليين:

في حراسة المرمى: جونوك.

في خط الدفاع: مولدور، ديميرال، بردكجى، كادويغلو.

في خط الوسط: ايهان، يوكسيك، يلماز، جولر، يلدز.

في خط الهجوم: توست.

هذا التشكيل يعكس ترتيب اللاعبين المتوقع لمباراة اليوم، حيث يسعى منتخب تركيا للظهور بشكل قوي وتحقيق النتائج الإيجابية في مواجهته أمام منتخب النمسا في كأس الأمم الأوروبية 2024.

تعليقات

المشاركات الشائعة