مشاهدة مباراة الاهلي ومازيمبي في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الاهلي ومازيمبي في دوري ابطال افريقيا

الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يستمر في استعداداته للمباراة المرتقبة ضد مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. المباراة مقررة يوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، معقل الشياطين الحمر. تعد هذه المباراة من الأهمية القصوى في البطولة، حيث يسعى كل فريق للتأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب.

فيما يلي مواعيد مباراة الأهلي ومازيمبي بحسب التوقيتات المحددة:

في مصر وليبيا والسودان: الساعة 10:00 مساءً.
في الكونغو: الساعة 9:00 مساءً.
في السعودية والأردن والكويت وقطر: الساعة 11:00 مساءً.
في الإمارات: الساعة 12:00 منتصف الليل.
في الجزائر والمغرب وتونس: الساعة 9:00 مساءً.
هذه المعلومات تساعد الجماهير في مختلف الدول على متابعة المباراة في الوقت المناسب بحسب توقيت بلادهم.

في حال تعادل الأهلي مع مازيمبي في مباراة الذهاب بدون أهداف، ستكون مباراة الإياب ضرورية لتحديد الفريق المتأهل إلى المباراة النهائية. وبعد ذلك، سيواجه الفريق الفائز في هذه المباراة الفائز من مجموع مباراتي الترجي التونسي وماميلودي صن داونز في النهائي.

النادي الأهلي يبدي استعدادًا دقيقًا لمباراته المقبلة، حيث عُقد اجتماع فني اليوم في مقر النادي بالجزيرة لتنسيق كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.

حضر الاجتماع مسؤولون من النادي بما في ذلك خالد بيبو، مدير الكرة، واللواء علاء صلاح، المنسق الأمني، وسمير عدلي، المدير الإداري، بالإضافة إلى وائل محمد وأسامة محمد المسؤولين الإداريين للفريق. كما حضر الاجتماع منسق ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالإضافة إلى مسؤولي فريق مازيمبي.

هذه الخطوة تأتي في إطار الاستعدادات لمواجهة هامة، ويتمنى الجمهور أن يحقق الفريق النجاح ويتأهل للمرحلة النهائية من البطولة.

بالإضافة إلى ذلك، تم عقد اجتماع في مقر النادي الأهلي بالجزيرة لتنسيق الترتيبات التنظيمية للمباراة المرتقبة، بما في ذلك تحديد الزي الرسمي لكل فريق وجميع الترتيبات الضرورية.

ومع تعادل الفريقين في مباراة الذهاب، تزداد أهمية مباراة الإياب لتحديد الفريق الذي سيتأهل للمرحلة النهائية من البطولة.

يعتبر الأهلي أحد الأندية البارزة في تاريخ بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يتصدر قائمة الأندية الأكثر تتويجًا باللقب. يسعى الأهلي لتعزيز مكانته كأحد أبرز الأندية في تاريخ كرة القدم الأفريقية والعالمية من خلال تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

تعليقات

المشاركات الشائعة