مشاهدة مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري

 مواجهة الأهلي والإسماعيلي في قمة كرة القدم المصرية تعد حدثًا مرتقبًا لعشاق اللعبة، حيث يتنافس الفريقان في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي "2023-2024". يستضيف استاد برج العرب هذه المباراة المثيرة في السابعة مساء غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري.

تأتي هذه المباراة وسط حاجة كل فريق إلى الانتصار وحصد الثلاث نقاط، لاستعادة الثقة والتقدم في جدول ترتيب المسابقة. تعتبر هذه المواجهة فرصة لكل فريق لتحقيق الانتصار وتحسين وضعه في البطولة، ومن المتوقع أن تشهد منافسة شرسة بين الفريقين على أرض الملعب.

بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، يتطلع الأهلي إلى استعادة توازنه وتحسين أدائه في الدوري المحلي. فقد خسر الفريق 9 نقاط في آخر 4 جولات، بما في ذلك هزيمتين وتعادل وفوز واحد، مما جعله يحتاج إلى تصحيح المسار واستعادة نغمة الانتصارات.

تعتبر الأفراح الأفريقية للأهلي فرصة له للتحفيز والتحفيز، حيث يمكن استخدام هذا النجاح كدافع إضافي لتحقيق النتائج الإيجابية في المسابقات المحلية. من المهم أن يستغل الفريق هذه الفرصة لتجديد الروح والتركيز على تحقيق الانتصارات في الدوري، خاصة بعد الخسائر الأخيرة التي تعرض لها.

الإسماعيلي يواجه تحديات في الدوري المحلي أيضًا، حيث لم يحقق أي انتصار في الجولات الثلاثة الماضية، وقد سجلت نتائجه تعادلين وخسارة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفريق لم يحقق سوى انتصارين في آخر 10 مباريات بالدوري.

إليكم ترتيب الفريقين في الدوري المصري حتى الآن:

- الأهلي: المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة من 11 جولة، مكونة من 6 انتصارات، و2 هزيمتين، و3 تعادلات.

- الإسماعيلي: المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة من 19 جولة، مكونة من 4 انتصارات، و8 هزائم، و7 تعادلات.

تبدو المسابقة متوترة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

يتطلع الأهلي والإسماعيلي إلى مباراة قمة كلاسيكية في الدوري الممتاز للموسم الحالي "2023-2024". يأتي هذا اللقاء في إطار جهود الفريقين لاستعادة الانتصارات وتحسين مواقعهما في جدول الترتيب.

الأهلي يسعى للاستفادة من نجاحه في دوري أبطال أفريقيا وتحقيق الفوز في المباريات المحلية، بينما يسعى الإسماعيلي لتحسين أدائه بعد سلسلة من النتائج غير المرضية في الجولات الأخيرة.

ترتبط هذه المباراة بتاريخ سيطرة الأهلي على الإسماعيلي، حيث لم يحقق الإسماعيلي أي انتصار على الأهلي منذ 14 عامًا، وهو الأمر الذي يجعل الأهلي المرشح الأقوى في هذه المباراة.

بيرسي تاو، جناح الأهلي، قدم أداءً مميزًا ضد الإسماعيلي في الفترة الأخيرة، حيث سجل 5 أهداف في آخر 5 مباريات جمعت بينهما في الدوري، بما في ذلك ثنائيتين في مباراتين مختلفتين. وتعتبر مرمى الإسماعيلي الأكثر تسربًا لأهداف تاو في الدوري الممتاز بواقع 5 أهداف، مما يجعله الفريق المفضل لتألقه أمامه.

خلال الـ 14 عامًا الماضية، كانت نتائج مباريات الأهلي والإسماعيلي كالتالي:

- الأهلي 1 - 3 الإسماعيلي (آخر هزيمة للأهلي)

- الإسماعيلي 1 - 2 الأهلي

- الإسماعيلي 0 - 1 الأهلي

- الإسماعيلي 0 - 0 الأهلي

- الأهلي 1 - 1 الإسماعيلي

- الإسماعيلي 0 - 1 الأهلي

- الأهلي 2 - 1 الإسماعيلي

- الإسماعيلي 0 - 1 الأهلي

- الإسماعيلي 0 - 0 الأهلي

- الأهلي 2 - 0 الإسماعيلي

- الإسماعيلي 0 - 1 الأهلي

- الإسماعيلي 1 - 1 الأهلي

- الأهلي 1 - 1 الإسماعيلي

- الأهلي 1 - 0 الإسماعيلي

- الأهلي 0 - 0 الإسماعيلي

- الأهلي 4 - 0 الإسماعيلي

- الأهلي 2 - 0 الإسماعيلي

- الأهلي 1 - 1 الإسماعيلي

- الأهلي 1 - 3 الإسماعيلي

تعليقات

المشاركات الشائعة