مشاهدة مباراة منتخب مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الادارية

مشاهدة مباراة منتخب مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الادارية

نستعرض معكم في السطور القادمة موعد مباراة منتخب مصر ضد كرواتيا في نهائي كأس العاصمة الادارية يقام اللقاء على ستاد مصر 

- الموعد: الثلاثاء، 26 مارس 2024 - المكان:استاد مصر، العاصمة الإدارية الجديدة - التوقيت:الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر (توقيت شرق أوروبا) - القنوات الناقلة: اون تايم سبورت.

يمكن للمشجعين متابعة المباريات على القنوات الرياضية المحلية أو الاستعانة بخدمات البث المباشر عبر الإنترنت في حالة عدم توفر البث التلفزيوني. 

- تردد القناة - التردد على النايل سات: 11861.  - الاستقطاب: أفقي.  - الترميز: 27500. - تصحيح الخطأ: 5/6 - معلق المباراة: طارق الأدور.

 فاز منتخب مصر على نيوزيلندا بنتيجة (1-0)، حيث سجل هدف المباراة الوحيد مصطفى محمد.

كما ان مباراة تونس وكرواتيا انتهت المباراة بالتعادل السلبي (0-0)، وفاز منتخب كرواتيا في ركلات الترجيح بنتيجة (5-4) ليتأهل إلى نهائي البطولة.

 واجه منتخب مصر وكرواتيا في بطولة كأس الرئيس الكوري لكرة القدم عام 1999. يبدو أن هذه المواجهة كانت لها طابع خاص بمشاركة حسام حسن كلاعب والذي يشغل حاليًا منصب مدرب منتخب مصر. إنها صدفة مثيرة حقًا أنه سجل هدفين في ذلك اللقاء الوحيد بين الفريقين.

من المثير للاهتمام أن يرفع مدرب منتخب كرواتيا راية التحدي قبل المواجهة النهائية ضد منتخب مصر في بطولة كأس عاصمة مصر. ستكون هذه مباراة مثيرة ومهمة للغاية لكلا الفريقين، ومن المتوقع أن يكون الجمهور متحمسًا لدعم منتخب بلادهم في هذه المواجهة الحاسمة تصريحات زلاتكو داليتش تظهر التحفيز الكبير لفريقه ورغبته القوية في الفوز بلقب بطولة كأس عاصمة مصر. يبدو أنهم جاهزون للتحدي ومصممون على تحقيق النجاح في المباراة النهائية ضد منتخب مصر.

تبدي هذه الكلمات اهتمامًا بالتفاصيل ورعاية لاعبيه من خلال إعطائهم الفرصة للمشاركة والمساهمة في البطولة. يبدو أن زلاتكو داليتش يركز على بناء جو من التعاون والفريقية، مع التأكيد على أهمية الحفاظ على لياقة وصحة اللاعبين دون الإخلال بالأداء الجماعي والتحضير للمباراة النهائية بحذر وتركيز.


تشكيلة منتخب مصر المتوقعة ضد كرواتيا ف نهائي كأس العاصمة الادارية من المتوقع ان يدفع العميد حسام حسن بتشكيلة هجومية من البداية لأستغلال عام الارض والجمهور وستكون التشكيلة كالأتي:

حراشة المرمى : محمد ابوجبل

خط الدفاع: محمد شكري _ محمد عبدالمنعم _ رامي ربيعة _ محمد هاني.

خط الوسط : حمدي فتحي _مروان عطية _ محمد مجدي قفشة .

الهجوم: عمر مرموش _ محمود حسن تريزيجية _ مصطفى محمد.

تعليقات

المشاركات الشائعة