مشاهدة مباراة بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في الدوري الاسباني

 

مشاهدة مباراة بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في الدوري الاسباني

مباراة بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو تبدو مثيرة ومهمة للغاية، خاصةً مع تقدم الموسم في الدوري الإسباني واقتراب نهايته. وضع ريال مدريد في الصدارة يجعل هذه المباراة أكثر أهمية، حيث يسعى الفريق لتحقيق الانتصار وزيادة الفارق في الصدارة للتأكيد على فوزه باللقب.

من جهة أخرى، يسعى أتلتيك بيلباو لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتحسين موقعه في جدول الترتيب وزيادة فرصه في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. بالنظر إلى الأداء الجيد الذي قدمه الفريق هذا الموسم، يعتبر الفوز على ريال مدريد تحدٍ كبير وفرصة للتأكيد على قدرته على المنافسة في القمة.

 ستكون هذه المباراة فرصة لعشاق كرة القدم لمتابعة مواجهة قوية ومثيرة بين فريقين كبيرين في الدوري الإسباني ويمكن يمكن للمشجعين متابعة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني 2023-2024 على قنوات "بي إن سبورتس". سيتم بث المباراة على قناة beIN Sports HD 3.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني 2023-2024 على النحو التالي:

التشكيل: 4-4-2

حراسة المرمى:أندري لونين

خط الدفاع:- فيرلان ميندي- ناتشو فيرنانديز- أنطونيو روديجر- داني كارباخال

خط الوسط:- فيديريكو فالفيردي- أوريليان تشواميني- توني كروس- جود بيلينجهام

خط الهجوم:- براهيم دياز- رودريجو جويس

تبدو عملية "الهجوم الأخير" التي ينوي ريال مدريد تنفيذها لضم ألفونسو ديفيس مدافع بايرن ميونخ إلى صفوفها خطوة جريئة. إذا تمت هذه الصفقة بنجاح، فإن ديفيس سيكون إضافة قوية للفريق الملكي.

مع انتهاء عقده في يونيو 2025 وعدم التوصل إلى اتفاق لتجديده حتى الآن، يبدو أن ديفيس قد فتح الباب أمام إمكانية الانتقال إلى نادٍ آخر. وتشير التقارير إلى أن الاتفاق معه يقترب من النضج، مما يوحي بقرب إتمام الصفقة.

إذا تمكن ريال مدريد من ضم ديفيس، فسيكون لديهم مدافع شاب وموهوب يمتلك إمكانيات هجومية مميزة، مما سيعزز من قوة خط الدفاع للفريق ويضيف خيارات جديدة للمدرب في التكتيكات والاستراتيجيات القادمة.

صفقة انتقال ألفونسو ديفيس إلى ريال مدريد قد تواجه تحديات مالية تتعلق بالقيمة المالية المطلوبة من قبل كل من الناديين. رغم أن ريال مدريد يرغب في دفع مبلغ يتراوح بين 25 إلى 30 مليون يورو، إلا أن بايرن ميونخ يسعى للحصول على 50 مليون يورو.

بايرن ميونخ قد يجد نفسه في موقف صعب للتفاوض، حيث يرغب ديفيس بشكل واضح في الانضمام إلى ريال مدريد لتحقيق أهدافه الشخصية والمهنية. تلك الرغبة قد تجبر النادي البافاري على التنازل والموافقة على مبلغ أقل مما يطلبونه، خاصةً إذا ما نظرت الإدارة إلى القيمة الرياضية والتكتيكية للاعب.

من المتوقع أن تكون المفاوضات تحت تأثير هذه الضغوطات، وربما يجد الطرفان حلاً وسطًا يرضي كل الأطراف المعنية. في النهاية، تعتمد نجاح الصفقة على قدرة النوادي على التوصل إلى اتفاق مالي يناسب الجميع.

تعليقات

المشاركات الشائعة