مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الانجليزي

 اعلن المدرب الالماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيلته لمواجهة برايتون في الدوري الانجليزي الممتاز وجائت خطته كالتالي 

تشكيلة ليفربول المتوقعة لمباراة برايتون:

حراسة المرمى:

- كويمين كيليهر

خط الدفاع:

- جو جوميز- فيرجيل فان دايك- جاريل كوانساه- كونور برادلي

خط الوسط:

- واتارو إندو- أليكسيس ماك أليستر- دومنيك سوبوسلاي

خط الهجوم:

- لويس دياز- داروين نونيز- محمد صلاح

البدلاء:

- أدريان- إبراهيما كوناتي- كودي جاكبو- كونستانتينوس تسيميكاس- هارفي إليوت- ريان جرافنبيرخ- بوبي كلارك- جايدين دانيس- جيمس ماكونيل

يتوقع أن يلعب ليفربول بنظام 4-3-3 في هذه المباراة.

على جانب اخر تقدم رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي المعروف، بتقرير حول اهتمام أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي. وقد تقدم نادي الاتحاد بعرض بقيمة 200 مليون يورو لضم صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن المفاوضات لم تنجح في ذلك الوقت. وأكدت التقارير أن رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، مهتم بالتعاقد مع صلاح، وأن أندية أخرى مثل النصر والهلال أيضًا تظهر اهتمامًا بالصفقة.

وفيما يبدو، يبقى صلاح هدفًا رئيسيًا لأندية الدوري السعودي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية. من المتوقع أن يزداد الضغط من أندية مثل الاتحاد والهلال لضم صلاح في الأسابيع المقبلة.

وبالنظر إلى أن صلاح يبلغ من العمر 32 عامًا ويتبقى عام واحد فقط في عقده مع ليفربول، يبدو أن النادي الإنجليزي قد يوافق على رحيله. ومن المتوقع أن يحصل صلاح على مبلغ قدره 1.25 مليون جنيه استرليني خاليًا من الضرائب من نادي الاتحاد في حال موافقته على الانتقال إلى الدوري السعودي.

في سياق مختلف ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز يشهد صراعًا محمومًا بين الأندية الكبيرة، حيث يتصدر فريق أرسنال الجدول برصيد 64 نقطة، وذلك بفارق الأهداف عن ليفربول الذي يحتل المركز الثاني أيضًا بنفس الرصيد. ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، وهذا قبل بدء منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي.

مباريات الجولة الثلاثين من البطولة تبدأ اليوم السبت بمباراة بين نيوكاسل يونايتد ووست هام، بينما تُقام قمة نارية غدًا بين أرسنال ومانشستر سيتي. من المتوقع أن تكون هذه المباراة حاسمة في صورة المنافسة بين الأندية الكبيرة، وربما يمتد الصراع على لقب الدوري حتى الجولات الأخيرة.

ترتيب الدوري الإنجليزي حاليًا كما يلي:

1. أرسنال: 64 نقطة

2. ليفربول: 64 نقطة

3. مانشستر سيتي: 63 نقطة

أداء فرق الدوري يظهر تنافسًا شديدًا على الصدارة، حيث يحقق كل من الأندية نتائج جيدة ويتنافسون بقوة من أجل الفوز بلقب الدوري هذا الموسم.

تعليقات

المشاركات الشائعة