مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وانجلترا الودية

مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وانجلترا الودية

يستعد ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن لاستضافة مواجهة قمة بين منتخبي إنجلترا والبرازيل، ضمن مباراة ودية تأتي في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولتي يورو 2024 وكوبا أمريكا 2024. تواصل الفرق الوطنية استعداداتها المكثفة لهاتين البطولتين المرموقتين التي ستنطلق في الصيف القادم. ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإنجليزي خلال هذه البطولات منتخبات سلوفينيا، صربيا، والدنمارك، حيث يسعى لتحقيق النجاح والتألق على الساحة الدولية. من جهة أخرى، يستعد المنتخب البرازيلي للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا، حيث وقع في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات كولومبيا وباراغواي، بالإضافة إلى الفائز من الملحق. تطمح البرازيل إلى تحقيق النتائج الإيجابية والمنافسة على لقب البطولة في هذا الحدث القاري المهم.

مباراة إنجلترا والبرازيل الودية مقررة ليوم السبت، 23 مارس 2024، وستُقام على ملعب ويمبلي. يبدأ اللقاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر والساعة 22:00 بتوقيت السعودية تذاع مباراة إنجلترا والبرازيل الودية على قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1
هناك بعض الاختيارات المثيرة في التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل في مباراته الودية أمام إنجلترا عام 2024. يبدو أن المدرب يميل إلى تشكيل 4-3-3، مع توجيه الانتباه إلى الهجوم بقوة والحفاظ على التوازن في الوسط والدفاع. إليك التشكيل المتوقع:

حراسة المرمى:
بينتو
خط الدفاع: - دانيلو - بريمير - لوكاس بيرالدو - ويندل

خط الوسط: - جيماريش - دوجلاس لويس - لوكاس باكيتا

خط الهجوم: - فينيسيوس جونيور - ريتشارليسون - رودريجو

هذا التشكيل يبرز قوة هجومية كبيرة مع وجود لاعبين مثل ريتشارليسون وفينيسيوس جونيور، بينما يعمل الوسط على توفير الدعم اللازم للهجوم والحفاظ على التوازن الدفاعي.

هذا هو التشكيل المتوقع لمنتخب إنجلترا في مباراته الودية أمام البرازيل في عام 2024، ويُتوقع أن يعتمد المدرب على نظام 4-3-3:

حراسة المرمى:
- بيكفورد

خط الدفاع:- كايل والكر - جون ستونز - هاري ماجواير - جو جوميز

خط الوسط: - بيلينجهام - ديكلان رايس - جالاجر

خط الهجوم: - فيل فودين - هاري كين - جارود بوين

هذا التشكيل يتضمن مزيجًا من اللاعبين ذوي الخبرة والشباب، ويهدف إلى تحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم.

تعليقات

المشاركات الشائعة