مشاهدة مباراة جنوب افريقيا والكونغو الديموقراطية امم افريقيا



 قلل مدرب منتخب جنوب أفريقيا، هوجو بروس، من أهمية الصراع على الميدالية البرونزية في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار. في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المقررة، أعرب بروس عن رأيه بأن الأولوية يجب أن تكون لتحقيق المركز الأول، حيث أن هذا هو الإنجاز الذي يتذكره الجمهور بشكل أكبر، مشيراً إلى أن المباراة عندما تقام لتحديد المراكز تعتبر أكثر لأغراض الإحصائيات. على الرغم من ذلك، أكد بروس أن الحصول على المركز الثالث يعتبر هامًا أيضًا، وأن المفتاح لهذا الإنجاز يكمن في كيفية تجاوز الفريق لخيبة أمل خسارته في نصف النهائي أمام نيجيريا. وفيما يتعلق بأداء منتخب جنوب أفريقيا في البطولة، أشاد بروس بأداء الفريق في المباراة السابقة مع نيجيريا، مؤكداً على قدرتهم على تقديم عروض مميزة وإظهار جودة الفريق. وختم بالتأكيد على صعوبة الخسارة خاصة بعد أداء جيد، مشيراً إلى أن هذه الخسارة كانت مؤلمة بشكل خاص بالنظر إلى الظروف التي تم فيها الهزيمة.

تقارير صحفية كشفت عن تعرض ستانلي نوابيلي، حارس منتخب نيجيريا والذي يلعب في صفوف فريق تشيبا يونايتد الجنوب أفريقي، لتهديدات بعد أدائه المتميز في مباراة النصف النهائي ضد الجنوب الإفريقي في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار. حيث قاد نوابيلي منتخب بلاده إلى النهائي بتصديه لركلتي جزاء، وأدائه المتميز في المباراة.


ووفقاً لصحيفة "kick off" الجنوب الإفريقية، فإن نوابيلي تلقى تحذيرات ورسائل تهديد بعدم العودة إلى جنوب أفريقيا بعد انتهاء البطولة بسبب تألقه مع منتخب بلاده وقيادته للتأهل إلى النهائي على حساب المنتخب الجنوب إفريقي وأشارت الصحيفة إلى أن نوابيلي رد على هذه الرسائل مؤكداً حبه لمنتخب بلاده وأنه من الطبيعي أن يدافع عن ألوانه بكل بسالة. ورغم ذلك، أكدت الصحيفة أن التهديدات لم تصل إلى مستوى العنف.

وفي الوقت نفسه، يواجه منتخب نيجيريا منتخب كوت ديفوار في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار. وقد واصل منتخب نيجيريا مسيرته المميزة في البطولة وتأهل للنهائي بعد فوزه في نصف النهائي على جنوب أفريقيا بركلات الترجيح.

انتهت المباراة بفوز جنوب افريقيا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

تعليقات

المشاركات الشائعة