مشاهدة مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

 مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي 2024 مقررة يوم الخميس الموافق 29 فبراير 2024 على ملعب "الأول بارك"، ومن المتوقع أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يمكن متابعة المباراة حصريًا عبر شبكة قنوات SSC في المملكة العربية السعودية، حيث ستنقل المباراة عبر قناة SSC1 SD مجانًا، بالإضافة إلى بث مباشر عبر تطبيق "شاهد" مجانًا بتقنية SD داخل المملكة. خارج المملكة أو لمشاهدة اللقاء بتقنية HD، ستحتاج إلى الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة شاهد VIP.

تشكيلة النصر المتوقعة لهذه المباراة قد تكون كالتالي:

- في حراسة المرمى: وليد عبد الله

- في الدفاع: أليكس تيليس، إيميريك لابورت، عبد الإله العمري، نواف بوشل

- في الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري

- في خط الهجوم: ساديو ماني، أوتافيو دا سيلفا، أندرسون تاليسكا

- كمهاجم وحيد: كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحيفة سعودية أكدت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو شارك في تدريبات فريقه النصر الجماعية اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي، على الرغم من انتظاره عقوبة الإيقاف والغرامة في الساعات القليلة المقبلة.

وباشر فريق النصر تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة فريق الحزم، بعد فترة الراحة التي منحها المدرب البرتغالي لويس كاسترو للاعبيه لمدة يوم، بعد الفوز على الشباب بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة 21 من دوري المحترفين السعودي.

ووفقًا لصحيفة الشرق الأوسط، من المتوقع صدور قرار بالإيقاف والغرامة لرونالدو من جانب لجنة الانضباط، اليوم الثلاثاء أو غدًا الأربعاء بشكل كبير، بعد فتح تحقيق رسمي بشأن الحركة غير الأخلاقية التي قام بها تجاه جماهير نادي الشباب خلال المباراة السابقة، والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة 3-2.

وقاد كاسترو تدريبات فريق النصر قبل مواجهة الحزم المقررة يوم الخميس على ملعب الأول بارك بالرياض، حيث ركز على التدريبات الاستشفائية بعد يوم الراحة، وذلك قبل يومين فقط من المباراة المقبلة في بطولة الدوري، حيث يسعى النصر لمواصلة انتصاراته لملاحقة الهلال في الصدارة.

وشهدت التدريبات مشاركة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا بعد تعافيه من الإصابة، فيما استمر غياب سلطان الغنام مدافع الفريق بسبب العلاج، وفي النهاية فاز النصر على الشباب في المباراة السابقة، ويسعى للمحافظة على سلسلة الانتصارات في الدوري.

تعليقات

المشاركات الشائعة