مشاهدة مباراة الاهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الاهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

 في الآونة الأخيرة، ارتفعت أعداد البحث عبر الإنترنت من قبل محبي كرة القدم الساعين لمعرفة مواعيد مباريات النادي الأهلي القادمة. وفي هذا السياق، تتواجه فرقة النادي الأهلي مع فريق بلدية المحلة في المواجهة المقبلة، التي تُقام ضمن جولة الخامسة من دوري النيل. تم تحديد موعد المباراة القادمة للأهلي وفريق بلدية المحلة في الثلاثاء، الموافق 27 فبراير 2024. وفي حال تأجيل مباراة غانا ميدياما، سيتم الإعلان عن الموعد الجديد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


 التشكيلة المتوقعة لفريق النادي الأهلي في المباراة أمام بلدية المحلة على النحو التالي:

- في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

- في خط الدفاع: محمد هاني، علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم.

- في خط الوسط: إمام عاشور، عمرو السولية، مروان عطية.

- في خط الهجوم: حسين الشحات، رضا سليم، وسام أبو علي.

وبخصوص نقل المباراة، قامت شبكة قنوات "أون تايم سبورت" بالإعلان عن نقلها عبر قنواتها المفتوحة، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويتم ذلك على التردد 11861 على القمر الصناعي النايل سات، مع معدل ترميز 27500 واستقطاب عمودي وجودة عالية (HD).

وفيما يتعلق بالتعليق الصوتي على المباراة، تم تعيين المعلق أيمن الكاشف لتغطية مباراة الأهلي وبلدية المحلة، ضمن المباريات المؤجلة من الدوري المصري.

قبل مواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري، اتخذ المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، قراراً صارماً بشأن صفقة الأحمر الجديدة. يستعد الفريق بقيادة كولر لهذه المباراة، ومن المقرر أن تُقام يوم الثلاثاء على استاد القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.

أحد المسؤولين اقترح على كولر تطبيق سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى بين مصطفى شوبير والصفقة الجديدة محمود الزنفلي، لكن كولر رفض ذلك وأصر على أن يبقى شوبير الحارس الأساسي للفريق لمنحه الثقة والاستمرار في تألقه.

محمود الزنفلي سيتم تجهيزه كبديل في المستقبل بعد إصابة محمد الشناوي التي أربكت حسابات كولر في مركز حراسة المرمى ومن الجدير بالذكر أن شوبير قد ينضم لمنتخب مصر وفقًا لرؤية حسام حسن، الذي أعجب بأداء اللاعب في الفترة الأخيرة النادي الأهلي يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة من 6 مباريات.

انتهت المباراة بفوز الاهلي 5/1.

تعليقات

المشاركات الشائعة