مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد الدوري الانجليزي


تاريخ مباراة برينتفورد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024 هو يوم الإثنين، الموافق 5 فبراير 2024، وستقام المواجهة على أرض ملعب جتيش كوميونيتي وسيتم انطلاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، والحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية لمتابعة الحدث، يمكنك ضبط تلفازك على قناة beIN Sports HD 1، حيث سيقوم المعلق الرياضي البارع خالد الحدي بتوجيه التعليقات وإضفاء الإثارة على تجربة المشاهدة.


كما أكد المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب نادي مانشستر سيتي، على حاجته لتحسين عدة جوانب خلال الفترة القادمة. عاد هالاند مؤخرًا من فترة إصابة استمرت لمدة شهرين، حيث أعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة برينتفورد المقررة بعد غدٍ الإثنين، ضمن جولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2023-2024.

وشدد هالاند على ضرورة العمل الجماعي أكثر مع زملائه في فريق مانشستر سيتي. وفي تصريحات للموقع الرسمي للنادي، قال: "هناك الكثير من الأشياء التي يجب عليّ تحسينها، خاصة عندما تشارك في العديد من المباريات. يكون من الصعب التدريب بشكل كامل بسبب الحاجة إلى الاستعداد والقيام بالأنشطة التي تجعلك جاهزًا للمواجهة التالية".

وأضاف: "أرغب في تحسين أدائي مع الفريق، وأن أظهر صلابتي أكثر مع مانشستر سيتي، والمشاركة بفاعلية في أكبر المباريات. كما أنني أسعى لإعادة تكرار الإنجازات التي حققناها الموسم الماضي".

وتحدث هالاند عن بدايته مع مانشستر سيتي، حيث قال: "في الأسابيع والأشهر الأولى من وجودي هنا، كنت أسعى للتكيف مع الفريق بأسرع وقت ممكن، للتعرف على زملائي وفهم كيفية لعبهم".

وأكد هدفه الرئيسي منذ الوصول إلى النادي قائلاً: "كان هدفي الرئيسي هو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وهو ما أكدته منذ أول يوم وصولي هنا".

وختم حديثه بتقديره للأجواء الإيجابية داخل غرفة تبديل الملابس، وأعرب عن سعادته بالمشاركة في مشوار الفريق نحو تحقيق الثلاثية التاريخية المميزة.

انتهت المباراة بففوز مانشستر على برينتفورد بنتيجة 3/1.

تعليقات

المشاركات الشائعة