مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الرابطة الانجليزية

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الرابطة الانجليزية

 أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، أن مواجهة لوتون تاون في ثمن نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية تعتبر نهائيًا مبكرًا لفريقه. وأشار إلى أن الفريق دخل في المرحلة الحاسمة من الموسم.

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة، قال جوارديولا: "أعتقد أن المباراة ستكون أصعب غدًا من اللقاء الذي خاضناه معهم في الدوري. يمكن لفريق لوتون تاون اللعب بشكل مباشر وقد تحسنوا كثيرًا، قد يكونوا مشابهين لبورنموث في طريقة اللعب".

وأضاف: "نحن الآن في المرحلة الحاسمة من الموسم وعلينا أن نكون ثابتين. هذا هو الجزء من الموسم الذي أستمتع به أكثر عندما تكون كل مباراة بمثابة نهائي" وعن فوز ليفربول بكأس الرابطة، قال: "ليفربول بفوزاتهم الكبيرة يبدو أنهم لا يمكن إيقافهم، لكننا ما زلنا هنا".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول، ويتطلع الفريق إلى التألق في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بالتركيز أيضًا على الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

يعتبر الدولي البلجيكي كيفين دي بروين محط اهتمام الدوري السعودي، حيث حاول الاتحاد السعودي ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. ووفقًا لتقارير صحفية، فإن المملكة العربية السعودية ما زالت تسعى للحصول على خدماته بعد انتهاء فترة الانتقالات في صيف 2024.

تقدم الاتحاد السعودي لدي بروين بعرض راتب سنوي يصل إلى 70 مليون يورو، إلا أن اللاعب رفض الرحيل عن مانشستر سيتي. وعلى الرغم من أن عقده مع الفريق الإنجليزي ينتهي في صيف عام 2025، إلا أنه لم يتم بعد بدء محادثات لتجديد العقد، مما يجعل احتمالية انتقاله للسعودية ممكنة.

يعتبر مايكل إيمينالو، المدير الرياضي لدوري المحترفين السعودي، محاولات لإقناع دي بروين بالانضمام للدوري السعودي. ورغم رفض اللاعب الرحيل الصيف الماضي، إلا أن إيمينالو يواصل محادثاته معه، خاصة أن لديه رابطًا شخصيًا به كونه ساعد تشيلسي في التعاقد معه منذ البداية.

من الجدير بالذكر أن دي بروين قد شارك في 11 مباراة مع مانشستر سيتي هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع 8 أهداف، مما يظهر مدى قيمته وتأثيره في الفريق. ومع ذلك، إشارات ما تزال غير واضحة حول استعداده للانتقال إلى الدوري السعودي ومدى تفضيله للاستمرار مع فريقه الحالي.

تعليقات

المشاركات الشائعة