مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الانجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون كأس الاتحاد الانجليزي

 موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24 هو يوم الأربعاء 28 فبراير/ شباط 2024 على ملعب أنفيلد. تبدأ صافرة بداية المباراة في الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

بالنسبة للبث التلفزيوني، فستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل المباراة في منطقة الشرق الأوسط، وستُخصص قناة beIN Sports HD1 لبث مباراة ليفربول وساوثهامبتون.

يمكنك أيضًا متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال منصات بث الفيديو التابعة لقنوات بي إن سبورتس، والتي توفر خدمة البث المباشر عبر الإنترنت لمشتركيها.

معلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24 

هو المعلق محمد بركات. ستنقل القناة beIN Sports HD1 المباراة، ومن المتوقع أن تبدأ في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية والساعة 22:00 بتوقيت مصر، وستقام المباراة على ملعب آنفيلد.

بالنسبة للتشكيل المتوقع لفريق ليفربول في هذه المباراة، من المتوقع أن يكون على النحو التالي:

- الخطة: 4-3-3

- حراسة المرمى: كيليهير

- الدفاع: كونور برادلي، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبيرتسون

- الوسط: هارفي إليوت، أليكسيس ماك أليستير، واتارو إيندو

- الهجوم: كودي جاكبو، هارفي إليوت، لويس دياز

موقف محمد صلاح من مواجهة ساوثهامبتون يبدو أنه يعاني من شد عضلي، وهذا ما جعله يغيب عن مواجهة تشيلسي في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للرابطة للمحترفين وكذلك عن مباراة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ومن الوارد بنسبة كبيرة أن يلحق بمواجهة ساوثهامبتون في ثمن نهائي بطولة كأس إنجلترا لكرة القدم، حيث يقوم الجهاز الطبي لنادي ليفربول بالتحضير لعودته وتجهيزه للمشاركة في هذه المباراة منذ عدة أيام.

تعليقات

المشاركات الشائعة