مشاهدة مباراة بورتو وارسنال دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة بورتو وارسنال دوري ابطال اوروبا


قبل المواجهة الهامة ضد بورتو في دوري ابطال اوروبا فريق آرسنال يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية بتحقيق فوز كبير على مضيفه بيرنلي بنتيجة 5-0 في مباراة جمعتهما في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز. النجم النرويجي مارتن أوديجارد افتتح التسجيل لفريق آرسنال في الدقيقة الرابعة من المباراة، بينما أضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 41.

في الشوط الثاني، واصل آرسنال هجومه المميز وسجل ثلاثة أهداف إضافية، حيث سجل بوكايو ساكا هدفه الثاني في الدقيقة 47، وأضاف ليوناردو تروسارد الهدف الرابع في الدقيقة 66، وختم كاي هافيرتز التسجيل بالهدف الخامس في الدقيقة 78 بهذا الانتصار الكبير، يحتل آرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 55 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي بفارق الأهداف. أما بيرنلي فتتواجد في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

آرسنال يواصل بذلك سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق أربعة انتصارات متتالية، من بينها الفوز على ليفربول المتصدر، وفوز ساحق على وست هام يونايتد بستة أهداف نظيفة.

 تشكيلة متوقعة لفريق آرسنال في مباراته المقبلة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا

- حارس المرمى: دافيد رايا

- خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، غابريال ماجاليس، ياكوب كيفيور

- خط الوسط: اوديجارد، ديكلان رايس، كاي هافيرتز

- خط الهجوم: يوكايو ساكا، لياندرو تروسارد، جابريل مارتينيلي

تشكيلة متوقعة لفريق بورتو ضد ارسنال دوري ابطال اوروبا

- حارس المرمى: ديوغو كوستا

- خط الدفاع: جواو ماريو، بيبي، اوتافيو، زيدو

- خط الوسط: نيكولاس غونزاليس، بيبي اكوينو، الان فاريلا

- خط الهجوم: فرانشيسكو، ايفانيلسون، ويندرسنون

موعد المباراة: الأربعاء، 21 فبراير 2024، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية ستنقل المباراة على قناة beIN SPORTS 3، وسيكون المعلق عصام الشوالي.


تعليقات

المشاركات الشائعة