مشاهدة مباراة الهلال السوداني وبترو اتلتكو دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الهلال السوداني وبترو اتلتكو دوري ابطال افريقيا


 مواجهة نادي الهلال السوداني مع بترو أتليتيكو الأنغولي في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2024 ستكون نقطة تحولية في مسار الفريق السوداني نحو التأهل لدور الثمانية. يأتي الهلال في المركز الأخير حاليًا برصيد نقطة واحدة بعد أداء غير مقنع في المباريات الأربع السابقة، حيث فاز في مباراة وتعادل في أخرى وخسر اثنتين، مسجلاً 4 أهداف واستقبال نفس العدد من الأهداف.

وستُلعب المباراة على أرض نادي الهلال على ملعب شهداء بنينا في العاصمة الليبية بني غازي في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة عصرًا بتوقيت غرينتش كما تبث المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس، المالكة لحقوق بث بطولة دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن المتوقع أن يكون المعلق الرياضي الليبي محمد بركات هو المعلق على هذه المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس.

على الرغم من ان الهلال السوداني يلعب في غير بلده بسبب العقوبات والمشاكل في السودان الا ان مشجعيه يزحفون خلفه في اي ستاد ومن المتوقع ان يشهد اللقاء تنافس كبير داخل الملعب بين الناديين من اجل حجز احدى بطاقات التأهل للدور المقبل خاصة وانه لم يتبقى سوى جولتين في دور المجموعات.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف.

تعليقات

المشاركات الشائعة