مشاهدة مباراة انتر ميلان واتلتكو مدريد دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة انتر ميلان واتلتكو مدريد دوري ابطال اوروبا

 سيكون لقاءً قويًا بين فريقي إنتر وأتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يتطلع كلا الفريقين للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية تمهّد لهما الطريق نحو التأهل للدور المقبل. يأتي هذا اللقاء بعد أداء مميز لكلا الفريقين في مرحلة المجموعات، حيث نجح أتلتيكو مدريد في تصدّر مجموعته برصيد 14 نقطة، بينما تأهل إنتر في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

وموعد المباراة المرتقبة هو يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة  وستقام على أرضية ملعب جوزيبي مياتسا في إيطاليا. يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالحماس، حيث ستتنافس الفرق على الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب.

بالنسبة للمشاهدين، سيتم بث المباراة عبر قنوات "beIN Sports" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث ستتمكن من متابعة اللقاء مباشرة عبر هذه القنوات لا شك أن هذا اللقاء سيكون مثيرًا ومشوّقًا لعشاق كرة القدم، ونترقب بفارغ الصبر رؤية الأداء الرائع من الفريقين في الملعب.

في المباراة الماضية قاد إنتر ميلان الجماهير إلى فرحة كبيرة بعد أن حقق فوزًا ساحقًا بأربعة أهداف نظيفة على فريق ساليرنيتانا، الذي يحتل المركز الأخير في الدوري الإيطالي. بهذا الفوز، استمر إنتر في تعزيز صدارته للجدول برصيد 63 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط عن يوفنتوس، الذي يحتل المركز الثاني والذي تلقى هزيمة مفاجئة أمام أودينيزي.

افتتح ماركوس تورام التسجيل لإنتر في الدقيقة 17 بتسديدة قوية من منتصف منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من كارلوس أوغوستو. وأضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني بتسديدة رائعة في الدقيقة 19، ليرفع رصيده الهداف إلى 20 هدفًا في الموسم وفي الدقيقة 40، سجل دينزل دمفريس الهدف الثالث بعد خطأ من حارس ساليرنيتانا غويرمو أوتشوا، الذي تسبب في هبوط الكرة من يديه إلى دمفريس الذي استغل الفرصة وسجل الهدف. وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، أتى البديل ماركو أرناوتوفيتش ليضيف الهدف الرابع ويؤكد تفوق إنتر في هذا اللقاء.

بهذه النتيجة، يظل إنتر ميلان في موقع قوي على رأس جدول الدوري الإيطالي، مما يزيد من آمال الجماهير في التتويج بلقب البطولة هذا الموسم.

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا مذهلاً على نظيره لاس بالماس في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني. افتتح ماركوس لورينتي التسجيل لأتلتيكو في الدقيقتين 15 و20، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المضيف.

في الشوط الثاني، أضاف أنخيل كوريا الهدف الثالث في الدقيقة 47، ثم أحرز هدفًا آخر في الدقيقة 62. وأتى الهولندي ممفيس ديباي ليكمل الخماسية لأتلتيكو في الدقيقة 87 بهذه النتيجة، يصبح رصيد أتلتيكو مدريد 51 نقطة في المركز الرابع  في جدول الترتيب، في المقابل، تجمد رصيد لاس بالماس عند النقطة 35 في المركز الثامن.

كما ان هذه الخماسية الرائعة، يستعد أتلتيكو مدريد بثقة لمواجهة إنتر ميلان في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب جوسيبي مياتسا.

تعليقات

المشاركات الشائعة