مشاهدة مباراة بيراميدز ومازيمبي دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة بيراميدز ومازيمبي دوري ابطال افريقيا

 سيلتقي فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز بفريق مازيمبي الكونغولي كضيف في تمام الثالثة ظهراً من اليوم السبت، على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. تتوقع هذه المباراة أن تكون ذات صعوبة بالغة، حيث يسعى كل من الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتأمين التأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة.

يدخل فريق بيراميدز هذه المواجهة محتلاً المركز الرابع في ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط، في حين يحتل فريق نواذيبو المركز الثالث بنفس عدد النقاط، ويقود فريق صن داونز الجنوب أفريقي الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر مازيمبي الكونغولي القائمة بـ 7 نقاط أيضاً.

سيدير المباراة طاقم تحكيم من غانا بقيادة الحكم الدولي دانيال لاريا، وسيساعده كل من الحكم المساعد الأول بروبي أتشيمبونج، والحكم المساعد الثاني رولاند أدي، بالإضافة إلى الحكم الرابع تشارليز بولو. سيكون هناك أيضاً حكام إضافيين يراقبون المباراة، ومن بينهم محمد ديمبلي من تشاد ومانويل كانديدو من أنجولا، بالإضافة إلى المنسق العام عبد الله العتماني من المغرب، والمنسق الأمني كريستين إيريني من الكاميرون.

وصلت بعثة فريق بيراميدز إلى الكونغو مساء الأربعاء، وخاض الفريق تدريبين على ملعب المباراة. تضم قائمة الفريق السماوي التي أصطحبها المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش اللاعبين التاليين:

- حراسة المرمى: أحمد الشناوي، شريف إكرامي، يوسف نادر.

- خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد حمدي، كريم حافظ، أحمد سامي، أسامة جلال، محمد الشيبي.

- خط الوسط: بلاتي توريه، مصطفى فتحي، وليد الكرتي، محمود زلاكة، أحمد توفيق، رمضان صبحي، إسلام عيسى، محمد رضا بوبو، إبراهيم عادل، مهند لاشين، محمود دونجا.

- خط الهجوم: فخري لاكاي، دودو الجباس، مروان حمدي، فيستون ماييلي.

وناقش كرونسلاف يورتشيتش مع لاعبيه ضرورة التركيز على تحقيق الفوز في المباراة وحصد النقاط الثلاث، مؤكداً على أهمية عدم الانشغال بصعوبة المباراة على أرضية الملعب الخارجية، وضرورة استغلال ضغط الجماهير المحلية. كما حدد المدير الفني الكرواتي بعض النقاط الضعيفة في فريق مازيمبي وخطط للاستفادة منها، مع التحذير من بعض نقاط قوتهم ووضع استراتيجيات للتعامل معها.

تعليقات

المشاركات الشائعة