مشاهدة مباراة النصر السعودي وانتر ميامي الامريكي الودية



 المدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي يشرف على تدريب فريق النصر، كشف عن اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي من العودة إلى التدريب مع زملائه. وأشار إلى أن رونالدو يتقدم الآن في برنامج التأهيل الخاص به استعدادا لمواجهة انتر ميامي الامريكي


تأتي هذه الأخبار في سياق استعدادات النصر لمواجهة فريق إنتر ميامي الأمريكي، الذي يقوده النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في إطار الدورة الودية التي ستقام في الأول من فبراير. وأعرب كاسترو عن استعداد الفريق لاستئناف مباريات الدوري وتحقيق النجاح في نهاية الموسم.


وأوضح المدرب أن كريستيانو رونالدو يتابع الآن المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل وسيكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق في وقت قريب. كما تحدث عن تأثير إلغاء مباراتين ودويتين في الصين على استعدادات الفريق، مؤكدًا على ضرورة التحضير الجيد قبل استئناف مباريات الدوري.


وفيما يتعلق بالتعاقد مع اللاعب الأسترالي عزيز بيهيتش، أشار كاسترو إلى أن هذا التعاقد يسمح للفريق باللعب بخمسة لاعبين أجانب ولاعب آسيوي سادس في دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى أن بيهيتش سيعوض غياب اللاعب البرازيلي أليكس تيليس في المباريات الآسيوية.


وختم كاسترو حديثه بالحديث عن شعبية النصر على مستوى العالم، مشيرًا إلى الاستقبال الكبير الذي واجهه الفريق في رحلته إلى الصين واليابان، مما يبرز شعبية النادي على الساحة الدولية.

انتهت المباراة بفوز النصر بنتيجة 6/0

تعليقات

المشاركات الشائعة