مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان كأس امم اسيا



 تم استبعاد اللاعب حمزة الدردور من معسكر المنتخب الأردني الذي يشارك في نهائيات كأس آسيا في قطر بسبب مخالفته للضوابط والتعليمات الداخلية للمنتخب. يأتي هذا القرار بعد تورط الدردور في خلاف حاد مع المدرب حسين عموتة خلال مباراة الأردن مع العراق، حيث طلب الدردور الحديث مع المدرب بعد تسجيل هدف التعادل.


وقد أشرف الدردور على مباراة العراق من مقاعد البدلاء، ولكن عندما طُلب من الجميع العودة إلى المقاعد، بقي الدردور واقفًا بالقرب من المدرب عموتة، مما أدى إلى توتر الأجواء واشتباك الدردور مع أعضاء آخرين من الجهاز الفني.


بعد طرد الدردور، يعود إلى الأردن ويشارك في تدريبات فريقه الحسين إربد، حيث يستعد الفريق للمرحلة المقبلة من بطولة دوري المحترفين. من المتوقع أن يلتحق الدردور بفريقه الأردني بعد غيابه عن معسكر المنتخب تأهل المنتخب الأردني إلى دور ربع النهائي من كأس آسيا بعد فوزه على العراق بنتيجة 3-2، وسيلتقي مع منتخب طاجيكستان في المرحلة المقبلة.

مباراة الأردن وطاجيكستان اليوم، الجمعة 2 فبراير 2024، في نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم في قطر، تثير ترقب الكثيرين في الشرق الأوسط. يعد المنتخب الأردني، رفقة العنابي، الممثل العربي الوحيد في الدور نصف النهائي بعد خروج السعودية والعراق من المنافسة.


تقام المباراة على ملعب أحمد بن علي في الدوحة. يسعى منتخب النشامي بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتة إلى الاستفادة من المعنويات العالية بعد الفوز المثير على العراق 3-2 في دور الـ16.


يشهد اللقاء غياب المهاجم حمزة الدردور، أفضل هداف في تاريخ الأردن، بسبب مخالفة الضوابط الداخلية، ولكن يتطلع المنتخب للاعتماد على فاعلية خط هجومه الذي يتألف من ثلاثي موسى التعمري، ويزن النعيمات، وعلي علوان.


تنطلق المباراة في تمام الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 2:30 بتوقيت السعودية والأردن. تعتبر هذه المباراة الثالثة للمنتخب الأردني في نصف النهائي خلال مشاركاته الخمس في النهائيات يذاع اللقاء عبر قنوات beIN Sports، بما في ذلك beIN ASIAN CUP 1. يعول عموتة على تشكيل يتضمن يزيد أبوليلى، سالم العجالين، يزن العرب، عبدالله نصيب محمود المرضي، رجائي عايد، نزار الرشدان، إحسان حداد، على علوان، يزن النعيمات، وموسى التعمري.

انتهت المباراة بفوز الاردن بهدف مقابل لا شيء  ليتأهل النشامى الى الدور نصف النهائي 

ويمكنك متابعة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية

تعليقات

المشاركات الشائعة